كم وصل سعر سهم ارامكو اليوم| بيان تعاملات قطاع الطاقة بالبورصة السعودية تداول الأربعاء 19-1-2022

كم وصل سعر سهم ارامكو اليوم| بيان تعاملات قطاع الطاقة بالبورصة السعودية تداول الأربعاء 19-1-2022

سعر سهم أرامكو، هو الملف الأكثر تصدرٍ بسوق التداول السعودية بالبورصة يومياً وذلك مُنذ أن تم  إدراج شركة أرامكو عملاق الطاقة السعودي بتعاملات سوق المال في المملكة جذابة معها قطاع كبير من رأس المال الباحث عن الاستثمار الناجح نحو تعاملات البورصة السعودية بمقاييس تاريخية غير مسبوقة.

وبتعاملات اليوم الأربعاء في سوق المال السعودي بتاريخ 19 من يناير 2022 نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على نتائج تداولات قطاع الطاقة بالبورصة السعودية، موضحين بالتفاصيل بيانات سعر سهم أرامكو وبكم وصل سعر سهم أرامكو خلال تعاملات اليوم ضمن أداء أسهم سوق الطاقة السعودي.

سعر سهم أرامكو اليوم الأربعاء 19 يناير 2022

وسوف نتناول ببيان البورصة السعودية لليوم الأربعاء سعر الإغلاق الذي أقفل عليه سعر سهم أرامكو بأداء تداول اليوم، ونوضح لكم بالتفصيل الكمية التي تم التداول عليها من السهم بتعاملات اليوم بسوق المال السعودي، نع مؤشر تغير قيمة السهم صعود أو هبوط بعدد الصفقات التي تمت.

ثم نوضح لكم مُلخص كذلك عن أداء أسهم قطاع الطاقة اليوم بالبورصة السعودية ببيان أسعار أسهم قطاع الطاقة بالتفصيل وفق أحدث بيانات البورصة السعودية لتعاملات الأربعاء 19-1-2022.. فهيا إلى التفاصيل.

وصل سعر سهم أرامكو اليوم الأربعاء بعد إغلاق تعاملات اليوم بالبورصة السعودية إلى سعر 36.70 ريال سعودي، على كمية 453 بأخر صفقة بتغير بالقيمة – 0.10 بنسبة تغيير – 0.27 % بعدد صفقات 4,345 صفقة بكمية متداولة 1,962,128.

أسعار أسهم قطاع الطاقة اليوم في البورصة السعودية

جاء اليوم بتعاملات السوق المالية السعودية وبأداء قطاع الطاقة بالبورصة السعودية سعر سهم المصافي عند أخر صفقة على سعر 143.20 ريال سعودي وكان الإغلاق السابق للسهم على سعر 144.40 ريال سعودي.

بينما جاء اليوم سعر سهم أرامكو كما أوضحنا بأخر صفقة على سعر 36.70 ريال سعودي، وكان الإغلاق السابق للسهم على سعر 36.80 ريال سعودي.

وجاءت البيانات اليوم حول سعر سهم رابغ للتكرير والبتروكيماويات على سعر 24.60 ريال سعودي وذلك على صعود حيث كان الإغلاق السابق للسهم على سعر 24.58 ريال سعودي، وجاء سعر سهم الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري على سعر 33.45 ريال على ثبات على سعر الإغلاق السابق.

وجاء بيان سوق المال السعودي اليوم الأربعاء 19 يناير 2022 حول سعر سهم شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات على سعر 74.00 ريال سعودي بثبات على سعر الإغلاق السابق للسهم بأداء سوق المال السعودي وفق أحدث البيانات.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu