كم سعر الذهب عيار 21| أسعار الذهب في مصر بيع وشراء اليوم بالمحلات الاثنين 1-8-2022

كم سعر الذهب عيار 21| أسعار الذهب في مصر بيع وشراء اليوم بالمحلات الاثنين 1-8-2022

أسعار الذهب اليوم في محلات الذهب في مصر، عندما نتحدث عن بيع وشراء الذهب فهناك قواعد للبيع والشراء تختلف عن سعر جرام الذهب في البورصة، ودائماً الفارق بين سعر بورصة الذهب وسعر محلات الذهب هو في قيمة المصنعية، فسعر جرام الذهب في البورصة بدون مصنعية لكن أسعار بيع وشراء الذهب في المحلات يجب أن يدخل فيها حساب المصنعية.

وأسواق الذهب في مصر حالياً تشهد فارق كبير وليس بالبسيط بين سعر جرام الذهب في البورصة وسعر جرام الذهب في المحلات وهنا حديثنا عن سعر الجرام بدون مصنعية، فسعر الجرام بالمحلات يزيد عن سعر الجرام بالبورصة بفارق يصل إلى 100 جنيه، والسبب هو تغيرات سعر صرف الدولار مُقابل الجنيه المصري، وبمزيد من التفاصيل هيا نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على سعر الذهب اليوم في مصر بيع وشراء عيار 21 بالمصنعية.

كم سعر بيع وشراء الذهب اليوم عيار 21 اليوم في مصر بالمصنعية

بيع الذهب بالمصنعية، سواء لذهب جديد أو ذهب مُستعمل هو سعر الجرام بدون مصنعية حسب سعر البورصة وكما أسلفنا حالياً السوق بمصر يشهد فيه سعر الجرام زيادة عن سعر البورصة بدون مصنعية تتراوح من 80 إلى 100 جنيه، ثم نُضيف مصنعية وضريبة الذهب لنحصل على قيمة سعر بيع الذهب اليوم، وسعر شراء الذهب، هو السعر الذي يحصل عليه الأفراد ملاك الذهب عندما يرغبون في بيع مشغولاتهم الذهبية، والتي تُعامل كذهب مُستعمل وتشتريها محلات الذهب بسعر يُسمى سعر شراء الذهب، فكم سعر بيع وشراء الذهب عيار 21 اليوم في مصر.. هيا نوضحه بالتفصيل.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في مصر بسعر البورصة وسعر المحلات بدون مصنعية

بداية كما سبق وذكرنا هنا فارق في سعر الجرام بين البورصة وبين محلات الذهب اليوم، فسعر جرام الذهب الآن عيار 21 بدون مصنعية بالجنيه المصري بسعر بورصة الذهب هو 943 جنيه.

أما سعر جرام الذهب عيار 21 بدون مصنعية اليوم في مصر بأسعار محلات الذهب تجدها بسعر 1020 جنيه أي بفارق حوالي 80 جنيه زيادة عن أسعار اليوم بالبورصة، فما هو سعر البيع الفعلي بالمصنعية لعيار 21 بمحلات الذهب بمصر وما هي أسعار الشراء هيا نوضحها.

سعر بيع الذهب عيار 21 اليوم بالمصنعية

  • سعر بيع الذهب 21 اليوم في مصر بالمصنعية والضريبة والدمغة ذهب شعبي: من سعر 1060 جنيه للجرام إلى سعر 1140 جنيه للجرام.
  • سعر بيع الذهب 21 لازوردي اليوم بالمصنعية والضريبة بمصر: من سعر 1080 جنيه للجرام لسعر 1200 جنيه للجرام.

سعر بيع وشراء الذهب في مصر اليوم المُستعمل عيار 21

  • سعر بيع الذهب المُستعمل اليوم عيار 21 بالمصنعية بمحلات الذهب بمصر: من سعر 1050 جنيه للجرام لسعر 1080 جنيه للجرام.
  • سعر شراء الذهب عيار 21 المُستعمل في مصر اليوم: من سعر 940 جنيه للجرام لسعر 990 جنيه للجرام.

أسعار سبائك الذهب في مصر اليوم بأسعار محلات الذهب

سعر سبيكة الذهب في مصر 100 جرام بالبيع والشراء بأسعار محلات الذهب بمصر 128000 جنيه، أما سعر سبيكة ذهب وزن 50 جرام بسعر بيع وشراء السبائك في محلات الذهب بمصر اليوم 59500 جنيه، والسبيكة الذهب 20 جرام السعر بيع وشراء بأسعار محال الذهب 23800 جنيه مصري، وسعر السبيكة 10 جرام بالبيع والشراء بالجنيه المصري 11900 جنيه.

ويُمكنك متابعة المزيد.. عن أسعار الذهب في مصر لليوم بيع وشراء عيار 24 عيار 22 وعيار 18 بأسعار بيع المحلات وأسعار شراء المحلات، وفق أسعار البورصة ووفق أسعار محلات الذهب المصرية بعد الزيادات بالأسعار بالسعر الفعلي الآن.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu