كم سعر الذهب اليوم في مصر والكويت| شامل أسعار الذهب بيع وشراء السبت 19-6-2021

كم سعر الذهب اليوم في مصر والكويت| شامل أسعار الذهب بيع وشراء السبت 19-6-2021

كم سعر الذهب اليوم، في السوق الكويتي ومع تعدد أنشطة البيع والشراء للذهب سواء بين مواطني دولة الكويت أو المُقيمين من الجاليات العربية خاصة المصرية، تجد السؤال يتعلق بسعر الذهب في مصر كما يتعلق بسعر الذهب في الكويت، لذلك ينقل موقع ماركتنا تقرير يوضح سعر الذهب ببورصة الذهب المصرية والكويتية الآن، كما ننقل سعر بيع وشراء الذهب بأسواق الصاغة في مصر وفي الكويت بأسعار الصياغة والمصنعية اليوم السبت 19 يونيو 2021.

كم سعر الذهب اليوم

بسعر بورصة الذهب سواء في السوق المصري أو السوق الكويتي ننقل سعر جرام الذهب بالجنيه المصري وسعر جرام الذهب بالدينار الكويتي بدون مصنعية، بالسعر المباشر لسوق المال المصري وسوق المال الكويتي.

وبعدها ننتقل للسعر التجاري المُتعلق بأسعار البيع + المصنعية وأيضاً أسعار شراء الذهب بالنسبة للمشغولات الذهب المُستعملة بأسعار اليوم.

  • سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 24 قيراط: 888 جنيه.
  • السعر اليوم لجرام الذهب بمصر عيار 22 قيراط: 815 جنيه.
  • سعر الجرام بمصر اليوم من الذهب عيار 21 قيراط: 777 جنيه.
  • سعر اليوم لجرام الذهب عيار 18 قيراط في مصر: 666 جنيه.

وسجلت تعاملات اليوم لبورصة الذهب الكويتية سعر لجرام الذهب عيار 24 قيراط عند 17.10 دينار كويتي، وجاء سعر الجرام بسعر بورصة الذهب في الكويت الآن لعيار 22 قيراط بسعر 15.70 دينار كويتي، وسعر غرام الذهب عيار 21 بالكويت الآن بسعر سوق المال 14.96 دينار كويتي، وسعر غرام الذهب لعيار 18 قيراط ببورصة الذهب بالكويت الآن 12.82 دينار كويتي.

ومن هنا التقرير الذي تجد فيه سعر بيع الذهب بالمصنعية والدمغة والضريبة بسوق الذهب المصري، وكذلك السعر الذي يتم عليه اليوم شراء الذهب المُستعمل وكذلك كسر المُستعمل والقديم بالإضافة للتعرف على أسعار السبائك وأسعار الجنيهات الذهب في مصر.

ومن هنا تقرير عن سعر بيع وشراء الذهب في الكويت، لتتابع سعر المشغولات الذهب بسوق الصاغة في الكويت بعد إضافة سعر مصنعية الذهب في الكويت، وكذلك تتابع بسعر اليوم أسعار الذهب المُستعمل في الكويت بسعر الشراء اليوم حسب السعر اليومي في الكويت للذهب.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu