قارن عروض اليوم الوطني 94 كفرات| عروض العمودي والراشد وبترومين وعبد اللطيف جميل وإطارات السلامة

قارن عروض اليوم الوطني 94 كفرات| عروض العمودي والراشد وبترومين وعبد اللطيف جميل وإطارات السلامة

عروض اليوم الوطني 2024 كفرات، نستعرضها بالمقارنة بين العروض المختلفة المُقدمة من كبرى موزعي ومسوقي الإطارات في السعودية، لنتعرف على تفاصيل عروض اليوم الوطني كفرات بالمقارنة بين عروض الراشد للإطارات وكفرات العمودي وعروض عبد اللطيف جميل وعروض بترومين وعروض إطارات السلامة فهيا للتفاصيل.

عروض اليوم الوطني 2024 كفرات

جاءت العروض على كفرات السيارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 لهذا العام بتنافس كبير بين المتاجر في السعودية، بين عروض بالهدايا وعروض بالفحص والصيانة المجانية وعروض بالخصم، فما هي عروض 2024 لليوم الوطني على أسعار إطارات السيارات في السعودية، هيا نتعرف على تفاصيلها بالمقارنة لتتعرف على أفضل عرض كفرات في السعودية لليوم الوطني 94.

عروض اليوم الوطني 94 كفرات العمودي

مع عرض العمودي تمتع بالهدية المجانية المدعومة بالخصم لليوم الوطني فعند شراء عدد ثلاث إطارات من العلامة التجارية للإطارات من العمودي إطارات TOYO تحصل على الإطار الرابع بخصم في السعر 94% مع خصم 40% على خدمات السيارات من غيار الأقمشة ووزن الأذرعة والخصم لخدمات السيارات يشمل الأجور ولا يشمل أسعار قطع الغيار والعرض ساري من العمودي من 16 سبتمبر إلى 30 سبتمبر 2024.

عرض اليوم الوطني 94 كفرات عبد اللطيف جميل

ومع العرض المقدم من مؤسسة عبد اللطيف جميل لليوم الوطني 2024 على كفرات السيارات، فعند شراء عدد 4 إطارات سيارات من عبد اللطيف جميل تحصل على فحص 12 نقطة مع خدمة ترصيص الإطارات مجاناً والعرض بأسعار خاصة للإطارات كالتالي:

  • سعر خاص ب 945 ريال على إطارات DUNLOP بمقاس 175/66R14.
  • سعر خاص ب 2265 ريال على إطارات YOKOHAMA بمقاس 265/65R17.
  • سعر خاص ب 3275 ريال على إطارات بريدجستون بمقاس 265/55R20.
  • سعر خاص ب 1575 ريال على إطارات TOYO بمقاس 215/55R17.

عروض اليوم الوطني 2024 كفرات الراشد للإطارات

هناك من الراشد للإطارات عرضين على كفرات السيارات العرضين يعتمدان على هدايا رائعة مجانية، فعند شراء ثلاثة إطارات من إنتاج 2024 سوف تحصل على الإطار الرابع مجاناً، وعند شراء عدد 2 إطار من سنو الإنتاج 2023 تحصل على عدد 2 كفر مجاناً.

عروض اليوم الوطني 94 كفرات بترومين

ومع العروض المقدمة من بترومين في السعودية عبر مراكز بيع وتوزيع إطارات السيارات عند شراء عدد ثلاثة إطارات من بترومين ماركة بيريللي تحصل على الإطار الرابع مجاناً، وعند الشراء بحد أدنى 500 ريال يُمكنك الاستفادة من عرض التقسيط عبر تمارا لجميع ماركات الإطارات أي عرض التقسيط يسري على جميع ماركات الإطارات بمناسبة اليوم الوطني من بترومين.

عروض اليوم الوطني 2024 إطارات السلامة

ومع عروض كفرات اليوم الوطني 94 المُقدم من إطارات السلامة في السعودية، العرض جاء كعروض أغلب موزعي كفرات السيارات بالسعودية في إطار الهدايا، فمناسبة اليوم الوطني عند شراء 3 إطارات سيارات سوف تحصل مجاناً على الإطار الرابع.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu