عروض عطور عساف اروقيت كوميت| ابتكار عطري لمزيج فاخر من البرتقال والزعفران بلمسة خشبية للرجال والنساء

عروض عطور عساف اروقيت كوميت| ابتكار عطري لمزيج فاخر من البرتقال والزعفران بلمسة خشبية للرجال والنساء

عطر اروقيت كوميت من عطور عساف، أحد خطوط الابتكار التي ابتكرتها عساف بكل عبقرية، تجعل تجربة عطر اروقيت كوميت من عساف تجربة فريدة لا تُنسى تمنح التميز والتفرد، فما هي تركيبة العطر وما هو سعر العرض من عساف وعروض التقسيط هيا للتفاصيل.

سعر عطر اروقيت كوميت من عطور عساف

سعر عطر اروقيت كوميت من عساف 199 ريال سعودي بدل سعر 499 ريال سعودي بقيمة توفير بعرض عساف على العطر 300 ريال سعودي لفترة محدودة، ويُمكن تقسيط الثمن على عدد 4 دفعات بدون رسوم عبر تابي أو تمارا بدفع 49.75 ريال سعودي للدفعة الواحدة.

وضمن عرض عساف على العطر وتقديراً للعملاء، يُقدم عساف ضمان لمدة عامين على العطر ويُمكنك خلال فترة الضمان إعادة الزجاجة إن لم تنل إعجابك كما يأتي عرض عساف على عطر اروقيت كوميت هدية مجانية عبارة عن صندوق عينات مجموعة اروقيت من عساف شامل عطر وايلد كولت بحجم 125 مل كذلك.

تركيبة عطر اروقيت كوميت من عساف

يأتي عطر اروقيت كوميت بمقدمة من مزيج البرتقال والزعفران، وقلب العطر يتكون من الورد الأحمر مع زهرة البرتقال أما قاعدة العطر فهي مزيج من خشب الأرز والعنبر، والعطر يأتي بحجم 200 مل والعطر للرجال والنساء.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu