عروض هوم سويت هوم السعودية 2022| أكبر التخفيضات والخصومات تعرف عليها بالصور

عروض هوم سويت هوم السعودية 2022| أكبر التخفيضات والخصومات تعرف عليها بالصور

عندما تتحدث عن السوق السعودي فيما يخص مستلزمات المنزل العصري من مفارش وأكسسوار منزلي وديكورات وسجاد وأثاث منزلي عصري وغيرها من كل احتياجات المنزل ليكن المكان الأفضل لك فأنت تتحدث عن سوق جاذبة لم تغيب عن مؤسسة مثل هوم سويت هوم.

وبعدد كبير من الفروع المُنتشرة بأنحاء المملكة والمتزايد يوماً بعد يوم توسعت هوم سويت هوم السعودية بعد نشأتها الأولى في تركيا لتُقدم أفضل عروض مستلزمات المنزل للسوق السعودي، وبالتفاصيل والأسعار والعروض والتخفيضات الكبرى ينقل موقعكم ماركتنا أخر عروض وتخفيضات هوم سويت هوم السعودية 2022 بالتحديث الدوري المُستمر فهيا إلى التفاصيل.

أحدث عروض هوم سويت هوم السعودية

العرض الكبير من هوم سويت هوم السعودية والذي تُقدمه متاجرها وفروعها ويشمل إمكانية شراء أي قطعة فقط بسعر 92 ريال سعودي عند شراؤها مع أي قطعة أخرى بعرض أشتري قطعة والثانية فقط ب 92 ريال سعودي.

عرض بكج العرائس من هوم سويت هوم السعودية

العرض يشمل عدد واحد مفرش للمناسبات بحشوة ثابتة سوبر كينج بعدد 10 قطع بمقاس 270*260 والسعر فردي 799 ريال سعودي، عدد واحد لباد فندقي بارتفاع 14 سم بمقاس 200*200 السعر فردي 449.01 ريال سعودي.

عدد 2 وسادة للنوم بمستوى فندقي مايكروجل بمقاس 50*70 السعر فردي 250.70 ريال سعودي، عدد واحد فواحة برائحة الفانيلا السعر فردي 138 ريال سعودي، والعرض على البكج السابق كامل فقط بسعر 1192 ريال سعودي.

عروض الأثاث المنزلي من هوم سويت هوم السعودية

عرض على مراية من الخشب بشكل دائري بتصميم حديث مودرن تصلح لعدد كبير من الأماكن داخل المنزل سواء مداخل المنزل أو الحمام أو حتى غرف النوم سعر العرض على المراية 149 ريال سعودي.

عروض هوم سويت هوم على السجاد

عرض على سجادة بتصميم بيضاوي يصلح لأغراض الديكورات العصرية بتمازج قوي بألوانها مع عدد كبير من الأرضيات، والسجادة تجمع بين الفخامة في الشكل مع الألوان الزاهية المبهجة والسجادة من خامة البوليستر سهلة التنظيف وسعر العرض من هوم سويت هوم السعودية 49 ريال سعودي إلى سعر 179 ريال سعودي حسب المقاس.

ونستمر معكم بمتابعتنا لعروض فروع هوم سويت هوم في السعودية، وذلك بتحديثات دورية تتابع أخر عروض المُنتجات وكذلك تتابع المُنتجات الجديدة من هوم سويت هوم بكافة تفاصيل الأسعار والتخفيضات للعام 2022.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu