عروض مطاعم الرياض في العيد| أفضل عروض مطاعم السعودية 2023 من القرية النجدية

عروض مطاعم الرياض في العيد| أفضل عروض مطاعم السعودية 2023 من القرية النجدية

ما هي عروض عيد الفطر من مطاعم الرياض 1444، السؤال السنوي الذي يتطلع إليه السعوديين في احتفالاتهم التي تتميز دوماً بخصوصية كبيرة مع الأعياد ومنها قطعاً احتفالات عيد الفطر، وعروض المطاعم تكون حاضر قوي في بنود تلك الاحتفالات.

وتُقدم مطاعم الرياض عروضها بتنافسية كبيرة في عيد الفطر المبارك 2023 بتميز كبير وخصومات كبرى، مع أفضل قوائم وجبات الطعام، والتي سوف نتعرف عليها الآن بمتابعة موقعكم ماركتنا لعروض مطاعم الرياض في العيد.. فهيا إلى التفاصيل.

عروض مطاعم الرياض عيد الفطر 1444

نبدأ بعروض القرية النجدية أحد أشهر مطاعم الرياض، ونستعرض عرض السفرة التي تُقدمه القرية النجدية بالرياض لعروض المطاعم بعيد الفطر المبارك، ونستعرض بعروض مطاعم القرية النجدية عرضين رئيسين لسفرة القرية النجدية في عيد الفطر 2023.

العرض الأول من سفرة القرية النجدية بعيد الفطر بسعر 165 ريال سعودي تُجهز لثلاثة أشخاص أو أكثر حسب الطلب.. وتشمل السفرة: كسبة الدجاج واللحم والتي تُقدم مع الأرز الأبيض والأحمر، مع قائمة السلطات والتي تشمل السلطة الخضراء وسلطة الطحينة وسلطة الزبادي بالإضافة للسلطة الحارة.

وتشمل السفرة بالعرض الأول كذلك سمبوسة صحن جريش، مع صحن قرصان وصحن مرقوق وصحن تمن بالإضافة لصحن حميس وصحن مقلقل وتميس وكذلك خبز تاوة وصبيب حالي وحنيني مع المياه الصحية.

العرض الثاني من سفرة القرية النجدية بعيد الفطر 1444 بسعر 215 ريال سعودي تجهز من الأطباق النجدية الخاصة لشخصين والسفرة تشمل: كسبة الدجاج واللحم ويتم التقديم مع الأرز الأبيض والأحمر، بالإضافة إلى صحن جريش وصحن حميس مع القرصان والسمبوسة.

والسفرة من القرية النجدية بالعرض الثاني تشمل أيضاً صحن تمن القرية مع سلطات خضراء وطحينة مع خبز تميس وخبز تاوة مع عدد 2 لبن وعدد 2 مياه معدنية وعدد 2 تطلي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu