عروض اليوم الوطني 94 كفرات من عبد اللطيف جميل| عرض الفحص والترصيص مجاناً بالأسعار 2024

عروض اليوم الوطني 94 كفرات من عبد اللطيف جميل| عرض الفحص والترصيص مجاناً بالأسعار 2024

عروض كفرات السيارات من كل عام لليوم الوطني السعودي، هي من أهم عروض سوق السيارات في السعودية بمناسبة اليوم الوطني وتأتي بعروض استثنائية قوية للعملاء بمنافسة قوية من الشركات العاملة في خدمات وصيانة وتسويق وبيع السيارات ومُلحقاتها ومنها الإطارات لتقديم أفضل العروض بالمزايا في تلك المناسبة الكبيرة.

ومع عروض كفرات اليوم الوطني 94 من عبد اللطيف جميل سوف نوضح لكم ماذا تُقدم عبد اللطيف جميل لعملائها بمناسبة اليوم الوطني بأفضل عروضها على إطارات السيارات 2024 فهيا معاً للتفاصيل.

عروض إطارات السيارات 2024 اليوم الوطني عبد اللطيف جميل

يأتي عرض اليوم الوطني 94 من شركة عبد اللطيف جميل للبيع بالتجزئة على كفرات السيارات بعروض خدمات إضافية عند شراء الإطارات مجاناً.. فكيف هذا؟! فعند شراء طقم كفرات من 4 إطارات سيارة من العلامات التي سنوضحها بالأسعار لعروض اليوم الوطني والتي تأتي كذلك بأسعار مخفضة لليوم الوطني السعودي 2024 سوف تحصل على فحص 12 نقطة وكذلك تحصل على خدمة ترصيص الإطارات من عبد اللطيف مجاناً… وإليكم أسعار عروض اليوم الوطني على كفرات السيارات من عبد اللطيف جميل.

أسعار عروض كفرات السيارات لليوم الوطني 94 من عبد اللطيف جميل

  • ماركة الإطار دنلوب بمقاس 175/65R14 للسيارة يارس سعر العرض باليوم الوطني 945 ريال سعودي.
  • ماركة الإطار يوكوهاما بمقاس 265/66R17 للسيارة فورتشنر سعر العرض 2265 ريال سعودي.
  • ماركة الإطار بريدجستون بمقاس 265/55R20 للسيارة لاند كروزر سعر العرض 3275 ريال سعودي.
  • ماركة الإطار TOYO بمقاس 215/55R17 للسيارة كامري سعر العرض 1575 ريال سعودي.

ومن هنا تقرير شامل عن كل عروض كفرات السيارات لليوم الوطني السعودي 2024، شامل عروض كل شركات بيع وتسويق إطارات السيارات في السعودية بعروض الخصم وعروض الهدايا على كفرات السيارات لليوم الوطني من شركات في مقدمتها الراشد للإطارات وبترومين للإطارات والسلامة للإطارات.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu