عروض كفرات اليوم الوطني  93| إطار سيارة هدية من السلامة وبترومين والراشد للإطارات تسهيلات بالسداد

عروض كفرات اليوم الوطني  93| إطار سيارة هدية من السلامة وبترومين والراشد للإطارات تسهيلات بالسداد

عروض إطارات وكفرات السيارات بالسعودية لليوم الوطني السعودي، مع حلول ذكرى اليوم الوطني تترقب الأسواق بالمملكة التخفيضات الكبرى والخصومات التي تشمل كافة المُنتجات والخدمات في السعودية.

ونحن بموقعكم ماركتنا سوف ننقل لكم أحدث المتابعات على عروض كفرات السيارات لليوم الوطني السعودي 93، شامل عروض السلامة للإطارات وعروض بترومين وعروض الراشد للإطارات بالتفاصيل.

عروض اليوم الوطني 93 كفرات

نتابع الآن وفق تقاريرنا الإخبارية من الأسواق السعودية أحدث عروض كفرات السيارات بالسعودية، وذلك بقوائم عروض متاجر الإطارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي للعام 2023 للذكرى 93.

وبالمتابعة نبدأ بعروض السلامة على الإطارات والتي تم الإعلان عنها بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي، والعرض يشمل بجانب خصم 50% على أسعار كافة ماركات زيوت السيارات من السلامة، عرض الإطار الهدية.

حيث ستحصل على إطار سيارة هدية وذلك عند شراء عدد ثلاثة إطارات من أي نوع من إطارات السلامة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وهذا العرض يبدأ من تاريخ 15 سبتمبر ويستمر حتى تاريخ 30 سبتمبر 2023.

وتُقدم بترومين لخدمات السيارات في السعودية عرضها كذلك على كفرات السيارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وعرض بترومين يمتد حتى 15 من أكتوبر 2023، والعرض شامل عرض إطار هدية عند شراء عدد ثلاث إطارات من بترومين بمناسبة اليوم الوطني السعودي والعرض ممتد حتى نفاذ الكمية.

وأخيراً نستعرض عرض التقسيط الذي تُقدمه الراشد للإطارات وذلك بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي 93، والعرض يمنحك فرصة تقسيم مشترياتك من إطارات السيارات عبر الراشد للكفرات على عدد أربعة دفعات للتقسيط مع عدد من باقات الخصومات الكبرى والتي تُقدمها الراشد للإطارات بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني في الذكرى 93 للعام 2023.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu