عروض فتنس تايم السعودية 2021| شامل عناوين المراكز بالمملكة

عروض فتنس تايم السعودية 2021| شامل عناوين المراكز بالمملكة

فتنس تايم، هي المفهوم الشامل لتحقيق جودة الحياة عبر اللياقة البدنية التي تمنحك بالفعل عبر منظومة من البرامج ومن خلال نُخبة من أفضل خبراء التدريب واللياقة البدنية بالشرق الوسط حياة أكثر نشاطاً وحيوية ولياقة، ومراكز فتنس تايم بالمملكة العربية السعودية أخذت طريقها للنجاح وفق منظومة الأداء العالمي الذي تمنحه للعميل السعودي.

لذلك بهذا التقرير الذي نحرص بماركتنا أن ننوع معلوماته ومصادره ليكون شامل بالتحديث كل ما تحتاج أن تتعرف عليه من عروض فتنس تايم في السعودية، نستعرض معكم أحدث تفاصيل تلك العروض بكل الأخبار والمعلومات والأسعار.

وكذلك نُرشدك ببيان شامل كيف تحدد مواقع مراكز فتنس تايم بالسعودية، وتتعرف على البرامج الرياضية التي يمنحها لك كل مركز من مراكز فتنس تايم العالمية بالسعودية.. فهيا للتفاصيل.

عروض فتنس تايم في السعودية 2021

  • عرض فتنس تايم للعام الجديد 2021 ومُتبقي على استمرارية هذا العرض ثلاثة أيام فقط، والعرض بخصم 33% على كل الاشتراكات بفئتي الفتنس والبرو بمراكز فتنس تايم وفتنس تايم برو، وتجدر الإشارة أن موظفي القطاع الحكومي في المملكة يتمتعون بمزايا خاصة بالعرض عند التوجه للمركز وإثبات ما هية الوظيفة الحكومية.

  • عرض فتنس تايم 2021 لعُملاء بنك سايب، فإذا كنت من أحد عُملاء بنك سايب بالمملكة يُمكنك شراء باقة تدريب شخصي أو عضوية من مراكز فتنس تايم وتقوم بالتقسيط على مدة ستة أو 12 شهر بحد أدنى للقسط 2000 ريال سعودي وذلك بفائدة صفر %.

  • عرض fitness double time والذي يمنحك الحصول على اشتراك ثلاثة أشهر مجاناً باشتراكك ثلاثة أشهر، وهكذا الحصول على اشتراك 6 أشهر أو 12 شهر مجاناً مع اشتراكك 6 أشهر أو 12 شهر بفتنس تايم.

عناوين مراكز فتنس تايم في السعودية

تتنوع مراكز فتنس تايم في السعودية، والتي يُمكنك تحديد موقع كل مركز بالمملكة من هنا ويمنح كل منها للعميل احتياجه حسب البرنامج الخاص باللياقة البدنية التي يبحث عنها ويرغب في تحقيقها فتجد:

  • وقت اللياقة بلس مُخصص لكل باحث عن الأجواء المميزة والخصوصية.
  • وقت اللياقة مركز مُخصص لكل باحث عن المجموعة الأكبر من اختيارات اللياقة البدنية.
  • وقت اللياقة برو وهو مركز فتنس تايم المُخصص بالأساس للرياضيين المُحترفين..
  • وقت اللياقة جونيور وهو مركز مُخصص لصغار السن لتقديم خدمات اللياقة البدنية.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu