عروض فتح الله جملة ماركت يناير 2020| شامل أحدث التخفيضات والخصومات الشهرية

عروض فتح الله جملة ماركت يناير 2020| شامل أحدث التخفيضات والخصومات الشهرية

فتح الله جملة ماركت، سلسلة من المتاجر المتنامية سواء من حيث الانتشار أو القيمة الاستهلاكية والتسويقية التي تُضيفها للسوق الاستهلاكي بمصر لعدد كبير وضخم من المنتجات المُقدمة للمستهلك المصري فعلياُ بسعر الجُملة، ولا تتوقف سلسلة متاجر فتح الله ماركت عند تقديم المُنتج بسعر الجملة وفقط، بل تُقدم بشكل مُستمر عدد كبير ولا محدود من عروض التخفيض بمعدلات خصم فارقة بشكل واضح عن السوق، فيها نتعرف على أحدث وأخر تلك العروض المُقدمة بفروع فتح الله ماركت بمصر.

عروض فتح الله ماركت يناير 2020

الآن دعنا نتابع ونوضح لكم بتفاصيل هذه العروض المُقدمة من فتح الله ماركت لهذا الشهر يناير 2020 وتشمل عديد من العروض التي تستهدف باقات متنوعة من المنتجات التي لا تقتصر فقط على المواد والسلع الغذائية بل تتعداها لتشمل عدد كبير ومن العروض الخاصة من جملة ماركت والتي معها بالفعل ستشعر بقيمة التوفير المُحققة لك عبر الشراء من فتح الله عن الشراء من الأسواق.

عرض اشتري واكسب من فتح الله جملة ماركت

تُقدم فتح الله ماركت لشهر يناير عرضها الترويجي الكبير بقيمة شراء لا تقل عن 200 جنيه لمنتجات Nestle نسلته وبعد الشراء خربش الكوبون لتربح شنطة مُتكاملة من منتجات نسلته أو ربع جنيه ذهب أو نصف جنيه ذهب أو جنيه ذهب بل ربما تربح سبيكة ذهب من هذا العرض.. والعرض متوفر فقط بفروع فتح الله في العجمي ستار وفلمنج وسموحة.

عروض منتجات التجميل من فتح الله ماركت

  • عرض فنح الله ماركت لشهر يناير الحالي على عبوة “نيفيا إسبراي” بحجم 150 مل بسعر 33 جنيه بدل سعر 44.50 جنيه.

  • عرض كريم نيفيا للبشرة بحجم 200 مل للعبوة الواحدة، وسعر العبوة بفتح الله ماركت لشهر يناير 2020 هو 35 جنيه بدل 41 جنيه.

  • العرض المُزدوج من فتح الله ماركت لشامبو جونسون جولد بحجم عبوة 750 مل مع زيت للأطفال 200 مل والسعر 95 جنيه بدل 100 جنيه.

  • عرض فتح الله ماركت على شامبو هيربل رينو بحجم 400 مل أو بلسم 400 مل والسعر للقطعة الواحدة 43 جنيه بدل سعر 68 جنيه.

عرض فتح الله ماركت للنقاط بالتعاون مع بنك CIB

يُقدم فتح الله ماركت عرض بالتعاون مع بنك CIB حيث يوفر لعملاء البنك فرصة تحويل النقاط المتوفرة والخاصة بكارت الائتمان إلى منتجات وهذا العرض متوفر بكل فروع فتح الله ماركت بمصر.

عروض فتح الله ماركت على الأجهزة الكهربائية والمنزلية

جاءت أحدث العروض التي تُقدمها فروع فتح الله ماركت في مصر على الأجهزة الكهربائية والمنزلية للشهر الحالي يناير 2020 بعرض المكنسة الكهربائية ميانتا بسعر 1299 جنيه بدل سعر 1455 جنيه وعرض الكبة الكهربائية من ميانتا بسعر 1199 جنيه بدل سعر 1677 جنيه.

عرض طقم الصواني الألمونيوم لعمل البسبوسة من فتح الله بعدد 3 قطع وسعر العرض 149 جنيه بدل سعر 209 جنيه.

عرض فتح الله لطقم حلل بعدد 14 قطعة من الألمونيوم بتصميمات مودرن والسعر بالعرض 1299 جنيه بدل سعر 1599 جنيه.

قد يهمك| عناوين فتح الله ماركت في مصر

هذا التقرير من ماركتنا لمتابعة عروض فتح الله ماركت المختلفة لهذا العام 2020 مُحدث ودائم التغيير والتعديل بكل عرض جديد يأتي من سلسلة فروع فتح الله ماركت بمصر بما تشتمله من خصومات مُميزة وعروض للتخفيض فارقة ومُوفرة وكبيرة.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu