عروض اليوم الوطني 94 طيران| أفضل مزايا وخصومات الرحلات 2024 عبر شركات الطيران بالسعودية

عروض اليوم الوطني 94 طيران| أفضل مزايا وخصومات الرحلات 2024 عبر شركات الطيران بالسعودية

من كل عام وبشهر اليوم الوطني السعودي سبتمبر 2024، تبدأ شركات الطيران في السعودية بتقديم عروض متتالية على الرحلات الجوية بأفضل المزايا للعملاء وأكبر الخصومات بالعام، عبر قائمة شركات الطيران في السعودية من الخطوط الجوية السعودية وطيران ناس وطيران أديل وشركة طيران الرياض.

 وبعروض الطيران الأحدث من شركات الطيران في السعودية، سوف نتابع وبالتحديث الدوري عروض سبتمبر 2024 بالتزامن مع احتفالات السعودية باليوم الوطني 94 حتى انتهاء تلك العروض فهيا معاً للتفاصيل بمتابعة موقعكم ماركتنا لأخر عروض رحلات الطيران من الشركات السعودية.

عروض شركات الطيران اليوم الوطني 2024

عرض من الخطوط الجوية السعودية بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي 2024 بخصم يصل إلى 50% على جميع الوجهات الدولية بدون برومو كود والعرض ساري على صف رجال الأعمال والضيوف.

عرض طيران ناس في السعودية بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي 94، العرض بخصم كبير يصل حتى 40% عبر طيران ناس وذلك عبر باقات العمرة من عطلات ناس، مع باقة العمرة من طيران ناس بأفضل الأسعار شامل تذكرة الفندق.

وبالتزامن مع اليوم الوطني السعودي 2024، تُقدم طيران ناس عرضها على أسعار الرحلات الداخلية ابتداء من سعر 169 ريال سعودي، والعرض على أسعار الرحلات الدولية ابتداء من سعر 179 ريا سعودي.

وبمناسبة اليوم الوطني تُقدم شركة طيران أديل في السعودية الخصم الكبير على أسعار الرحلات الدولية بخصم يصل إلى 30% بمناسبة الوصول إلى 30 مليون مسافر عبر أديل في شهر الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 2024، وتُقدم أديل عرض خاص على أسعار الرحلات الدويلة بأسعار تبدأ من 199 ريال سعودي والوجهات الداخلية بأسعار تبدأ من 99 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu