عروض درعه| تخفيضات تصل إلى 75% بخصومات نهاية العام 2021 مع كيفية التواصل واتس اب

عروض درعه| تخفيضات تصل إلى 75% بخصومات نهاية العام 2021 مع كيفية التواصل واتس اب

عروض درعه للسوق السعودي، دائماً تأخذ المنحى الجاذب للأسواق عبر تقديم أكبر التخفيضات والخصومات على مُختلف مُنتجات العناية الشخصية مع كل مناسبة ينتظرها المُستهلك السعودي للحصول على فوائد الخصم والتوفير من عروض السوق المُتاحة.

وعروض نهاية العام من درعه، تأتي بتخفيضات أعلنت عنها درعه لمُنتجاتها المتنوعة تصل تلك التخفيضات بنسب تتراوح من 50% إلى 75% خصومات على كافة مُنتجات درعه من العناية الشخصية وأدوات ومُستلزمات التجميل، ويستعرض لكم موقعكم ماركتنا هذة العروض بتفاصيل التخفيضات الكبيرة لنهاية العام بالأسعار.

عروض درعه نهاية العام

بباقة من أكبر تشكيلات مستلزمات العناية الشخصية وكذلك أدوات التجميل المتنوعة، طرحت درعه عروض نهاية العام 2021 بتخفيضات استثنائية تستحق منكم المتابعة حيث لم تأتي العروض فقط بأكبر النسب التخفيضية بالسوق السعودية بل بأعلى ماركات مستلزمات العناية وأدوات التجميل جودة وطلباً.

وتشمل عروض درعه على أدوات التجميل ومستلزمات العناية الشخصية بعروض نهاية العام، أفضل ماركات العطور، وكذلك روائح العود الشرقية المميزة، وكل أصناف المكياج، والإكسسورات سواء رجالي أو نسائي، بالإضافة لمستلزمات العناية الجسد والهدايا المتنوعة لكافة المناسبات الخاصة، والآن هيا نستعرض العروض بالتفصيل.

عروض درعه على العطور تخفيضات نهاية العام

  • عطر مورال الحجم 100 مل المكونات مزيج الخوخ والفانيلا والعنبر سعر العرض 50 ريال سعودي بدل 169 ريال سعودي.
  • عطر توتي مزيج المسك والورد الأبيض والفواكه المُنعشة الحجم 80 مل السعر 70 ريال بدل 161 ريال سعودي.
  • بخصم 54.79% عطر ماسيف المكونات ليمون هيل مع القرفة والفلفل الأسود مع الأرز وخشب المسك الحجم 100 مل السعر 85 ريال بدل سعر 188 ريال سعودي.
عطر ماسيف.
  • عرض درعه بخصم 75% على عطر رابيد للرجال الحجم 100 مل المكونات الهيل والياسمين واللافندر والورد والبرجموت وسعر العرض 34 ريال سعودي بدل سعر 136 ريال سعودي.
  • عرض على عطر كاج رجالي مزيج الأخشاب والعنبر والأكاسيا مع الياسمين الحجم 150 مل سعر العرض 80 ريال سعودي بدل سعر 173 ريال سعودي.

عروض عطور العود الشرقية من درعه خصومات نهاية العام

مع لمسات المسك الفواح الراقي يأتي عرض درعه على عطر العود الشرقي ديلكيت، بمزيج من البنفسج مع المندرين ممزوج مع الورد وبراعم البرتقال بلمسات من الفانيلا وسعر العرض 80 ريال سعودي بدل سعر 184 ريال سعودي.

بخصم 56.99% عرض درعه على عطر ممتاز الشرقي باللمسة الخشبية بمزيج من خشب الأرز مع العنبر بالإضافة لمزيج العود الفاخر والحجم 60 مل وسعر العرض لنهاية العام 80 ريال سعودي بدل 186 ريال سعودي ولحجم 100 مل سعر العرض 100 ريال سعودي بدل سعر 226 ريال سعودي.

بخصم 54.33% عرض درعه على دهن عود سيوفي صغير، والذي يأتي لكم بخلاصة أجود أشجار العود الهندية، وذلك باستخلاص العود من أقدم أشجار العود المُقطرة بالفرن الحراري ومما يمنحك رائحة قوية جداً وسعر العرض 95 ريال سعودي بدل سعر 208 ريال سعودي.

بخصم 63.64% عرض نهاية العام من درعه على دقة العود الأصلي، مستخلص من أشجار العود الفيتنامية الفاخرة، المخلوطة بدهن العود والعنبر والزعفران ويستخدم مع الفواحات والمباخر وسعر العرض 20 ريال سعودي بدل 55 ريال سعودي.

دهن عود سيوفي صغير.

عروض شنط المكياج من درعه خصومات نهاية العام

بخصم 50% تُقدم درعه بتخفيضات نهاية العام العرض الكبير على شنطة المكياج ليلي روز، والتي تمنحك سيدتي أبهى حمرات الخدود مع الظلال بالإضافة إلى أجود أنواع بودرة الأساس، مع جميع أنواع الطلاء وأجود المساكر والأكحال وكل ألوان الروج.

كل هذا مع لمسات لون الطيف الشمسي المبهر، وكذلك ألوان الورد مع الألوان المخملية الساحرة، وسعر العرض من درعه 234.50 ريال سعودي بدل سعر 469 ريال سعودي.

أسعار الإكسسوارات بعروض درعه تخفيضات نهاية العام

  • عرض قلم براود بالحبر الجاف السعر 71 ريال بدل 142 ريال.
  • عرض على سبحة براود عقيق بسعر 71 ريال سعودي بدل 142 ريال سعودي.
  • عرض على فير فرد سعر لتجعيد الشعر باحترافية سعر العرض 92 ريال بدل 184 ريال.
  • عرض درعه لنهاية العام لمجفف الشعر 2000 واط سعر العرض 108.50 ريال بدل 217 ريال سعودي.

كيف تتواصل مع درعه واتس اب

هل تريد التواصل مع درعه لتستفسر عن عروضها وخصوماتها وأحدث التخفيضات المُقدمة من درعه وفرت درعه السعودية للعميل رقم 8001186666 للتواصل المباشر مع العملاء عبر واتس اب والرد على جميع الاستفسارات وطلبات الشراء.

ووفرت درعه للعملاء ميزة الشحن المجاني لطلبات الشراء وذلك للطلبات الشرائية التي تتخطى 190 ريال سعودي، كما يُمكنك الاستفادة من سياسة الاسترجاع لجميع مُنتجات وعروض درعه شريطة الاحتفاظ بفاتورة الشراء المُعتمدة من درعه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu