احتفال اليوم الوطني 94 مع جرير| خصومات هائلة تصل إلى 60% وقسائم شراء 2024

احتفال اليوم الوطني 94 مع جرير| خصومات هائلة تصل إلى 60% وقسائم شراء 2024

عروض اليوم الوطني 94 من جرير في السعودية، حدث تسويقي هام يتابعه القطاع العريض من رواد ومتابعي الإلكترونيات والأجهزة الذكية والمنزلية في السعودية، بتفاصيل كل عرض لليوم الوطني 2024 سوف نستعرض الجديد من عروض جديد بتلك المناسبة بأكبر تخفيضات وخصومات العام.

عروض جرير اليوم الوطني 2024

بعروض جرير لليوم الوطني 94 أنت على موعد مع أكبر تخفيضات وخصومات العام فللقد أعلنت جرير أعن عروضها والتي تأتي بخصومات كبيرة تصل إلى 60% على أصناف مختارة من منتجات جرير في السعودية وسوف نستعرضها لكم مع إعلان كل عرض بأخر تحديثات عروض اليوم الوطني.

وتُقدم جرير بعروضها لليوم الوطني 2024 عرض بخدمة التوصيل المجاني وذلك عند شراؤك أي تلفزيون ذكي من جرير خلال عروض اليوم الوطني حتى تاريخ 3 أكتوبر 2024.

ومع عروض الخصومات وقسائم الشراء من جرير بمناسبة اليوم الوطني، عرض بخصم يصل إلى 100 ريال سعودي وذلك عند شراء ساعة ذكية سامسونج WATCH 7 وعرض بقسيمة 200 ريال سعودي وذلك عند شراء ساعة ذكية سامسونج WATCH ULTRA، وعن أسعار العرض:

  • عرض سعر اليوم الوطني من جرير على ساعة GALAXY WATCH ULTRA بسعر 2499 ريال سعودي.
  • عرض سعر اليوم الوطني بجرير على ساعة GALAXY WATCH 7 بسعر 1299 ريال سعودي.

وأيضاً بعروض قسائم الشراء من جرير بعروض اليوم الوطني، أحصل غلى قسيمة شراء بقمة 20 ريال سعودي وذلك عند شراء بقيمة 100 ريال سعودي من قسم الألعاب أو وسائل وأدوات تعليم الأطفال وكذلك قسم مستلزمات الرسم بحد أقصى 20 ريال لكل عملية العرض ممتد حتى 30 سبتمبر 2024.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu