عروض توكيلات السيارات في مصر 2020| شامل أحدث عروض المصرية للسيارات ومعارض سمير ريان

عروض توكيلات السيارات في مصر 2020| شامل أحدث عروض المصرية للسيارات ومعارض سمير ريان

عروض أسعار السيارات في مصر، سواء كان الأمر مُتعلقاً بالتخفيضات والخصومات التي تخص أنظمة الشراء الكاش، أو فيما يتعلق بأنظمة التقسيط التي تُتيحها توكيلات السيارات بالتعاون مع البنوك المصرية أو عبر نظام التقسيط القائم على الدُفعات المباشرة بين العميل والتوكيل، وفي هذا التقرير سوف نتابع معكم أحدث عروض توكيلات السيارات المتنوعة داخل السوق المصرية للسيارات بالإضافة لعروض أحد أهم كيانين بالسوق المصرية فيما يخص بيع وشراء السيارات وهما معارض المصرية للسيارات ومعارض سمير ريان للسيارات كل هذا بأحدث عروض العام 2020.

عروض توكيلات السيارات في مصر 2020

نبدأ الآن بالعروض المتاحة من أشهر التوكيلات القائمة على توزيع السيارات للسوق المصرية المحلية وذلك لأشهر ماركات وموديلات السيارات، وتتعدد توكيلات السيارات داخل السوق المصرية وتتنافس على الفوز بأكبر حصة ممكنة من السوق عبر عدد من باقات العروض الكبرى الهادفة للترويج وزيادة مبيعات السيارات بالسوق خاصة مع الركود الذي أصاب القطاع خلال العامين 2019 و 2020.. فهيا نتابع بالتحديث تلك العروض.

عروض منصور شيفروليه 2020

  • تُقدم مجموعة منصور للسيارات عرض الصيانة الاستثنائي والفريد، والمُتاح حالياً فقط بالقاهرة الكبرى، وهو توفير فريق عمل لصيانة السيارة من شيفروليه وأنت في مكانك عبر إرسال الفريق بالتواصل مع خدمة عملاء منصور للسيارات.

عروض هيونداي إيجيبت 2020

  • تُقدم هيونداي عرضها الجديد ولفترة محدودة عبر وكيلها الرسمي على سيارة هيونداي أكسنت HCL بسعر 249900 جنيه.

  • عرض هيونداي مصر على سيارة هيونداي إلنترا AD بسعر 289900 جنيه.

  • عرض توكيل هيونداي مصر لفترة محدودة على سيارة هيونداي النترا HD بسعر 232900 جنيه.

عروض المصرية للسيارات 2020

المصرية للسيارات، أحد الصروح في سوق السيارات بمصر والتي تُمكن العميل من الحصول وتملك أي ماركة وموديل سيارة بأيسر نظم السداد والتقسيط وكذلك عبر الدفع الكاش بأقل سعر بالسوق، وتمنح المصرية للسيارات للعملاء عن شراء سيارة جديدة عبر فروعها المُنتشرة بجميع أنحاء مصر عدد من الميزات يتمثل في:

  • الدخول بمهرجان السحب الدوري على السيارات الهدية.
  • تمنحك وثائق تأمين مجانية لمدة عام.
  • تمنحك إعفاء كامل من جميع المصروفات الإدارية.
  • وتستطيع كذلك الحصول من المصرية للسيارات على كارت المساعدة على الطريق.

والآن هيا معاً نتابع بالتحديث أخر عروض المصرية للسيارات للعام 2020 على ماركات وموديلات السيارات المُختلفة سواء بأنظمة الدفع النقدي الكاش أو أنظمة التقسيط:

  • عرض المصرية للسيارات الجديد وذلك على السيارة فيات تيبو موديل العام 2021 بجميع الطرازات، وتوفر المصرية للسيارات السيارة الجديدة من فيات تيبو بجميع الأنظمة المتاحة للتقسيط وذلك عبر بنك أبو ظبي الإسلامي كما يتم توفير السيارات بأقل سعر كاش لتبدأ من سعر 191900 جنيه.

عروض سمير ريان على السيارات 2020

ظهر إلى السوق وتمكن بقوة أن يُثبت أنه رقم يستحق التقدير بسوق السيارات المصرية، هي معارض سمير ريان للسيارات والتي توفر المجال واسع لكل عملاء سوق السيارات بمصر للشراء والاختيار بين باقات الماركات والموديلات المتنوعة للسيارات بمصر عبر أنظمة التقسيط المُيسر وكذلك الكاش فضلاً عن خدمة استبدال السيارة القديمة بجديدة، وتابع موقع ماركتنا عروض سمير ريان بالتحديث على السيارات لهذا العام 2020 من هنا عبر هذا التقرير والذي يوضح تفصيلياً بأحدث البيانات المُعلنة عدد كبير من عروض الخصم والتخفيض وكذلك التقسيط على السيارات عبر سمير ريان.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu