عروض بيتزا هت قطر| أحدث ما تُقدمه اليوم لعملائها بالأسعار شامل الأنواع والأصناف وعناوين الفروع ومواعيد العمل

عروض بيتزا هت قطر| أحدث ما تُقدمه اليوم لعملائها بالأسعار شامل الأنواع والأصناف وعناوين الفروع ومواعيد العمل

بيتزا هت قطر، من أهم المطاعم التي تحظى بكثير من الإقبال داخل دولة قطر، بل ويُفضلها كل من المواطن القطري والمُقيم نظراُ للجودة العالية التي تُميز بشكل مباشر بيتزا هت قطر وجعلتها في المرتبة المُتقدمة وسط المطاعم الأجنبية داخل قطر.

وتتعدد فروع بيتزا هت في قطر حتى تُغطي الإمارة القطرية بأكملها، واليوم نتابع معكم أحدث عروض بيتزا هت قطر المُقدمة لعملاءها والتي سوف نوضحها لكم تفصيلياً بالعروض المباشرة والأسعار وع توضيح عناوين فروع بيتزا هت بقطر.

عروض بيتزا هت قطر

نظراً للزخم الكبير الذي تلحظه فروع بيتزا هت قطر من إقبال العملاء على مطاعمها وفروعها المُنتشرة داخل قطر، تحرص دوما بيتزا هت قطر على تقديم عروض شبه يومية سواء فيما يخص الأسعار أو فيما يخص شكل وتكوين الوجبات الشهية التي تُقدمها بيتزا هت للعميل القطري.

وتهتم كثيراً بكسب ثقته وسط منافسة كبيرة من عدد لا يُحصى من المطاعم سواء العربية أو الأجنبية أو المحلية داخل قطر.. فما هي أحدث ما قدمته اليوم بيتزا هت قطر من عروض، وتابع معنا عروض بيتزا هت قطر بأحدث العروض وأكبر التخفيضات والتي تشمل باقات الوجبات مع توضيح قائمة أسعار البيتزا المتنوعة في بيتزا هت قطر مع قائمة أسعار المُقبلات والمشروبات من بيتز هت.

أفضل عروض بيتزا هت قطر لهذا الأسبوع عرض التوفير المزدوج

العرض المزدوج الذي يُقدم بعروض بيتزا هت قطر، والعرض شامل الهدية المجانية الموازية تماماً لطلبك من بيتزا هت قطر ففقط ب 57 ريال قطري تحصل على عدد 2 من البيتزا الحجم الوسط من اختيارك.

وفقط  ب 79 ريال قطري تحصل على عدد 2 بيتزا من الحجم الكبير ببيتزا هت قطر أيضاً من اختيارك، هذا عرض التوفير الكبير من بيتزا هت قطر لهذا الأسبوع بأفضل وأقوى العروض المُقدمة.

عرض الأسبوع من بيتزا هت قطر العرض الكبير مع بيج بوكس.. فما هو عرض بيتزا هت قطر بيج بوكس مع البيج بوكس بيتزا هت قطر اختر أي 2 بيتزا بالإضافة لعدد ثلاث طلبات جانبية بمذاق بيتزا هت الساحر كل هذا فقط بسعر 89 ريال سعودي.

والعرض الكبير الأخر بوجو كبير والعرض من بيتزا هت قطر يمنح العميل فرصة الحصول على واحد بيتزا هت كبيرة الحجم مجاناً وذلك عند شراء أي بيتزا كبيرة الحجم من بيتزا هت قطر والسعر عند اختيار نوع البيتزا المفضل لك، ونفس تفاصيل العرض تنطبق على الحجم بيتزا وسط بعروض بوجو ميديوم من بيتزا هت قطر.

قائمة أنواع البيتزا داخل بيتزا هت قطر

  • بيتزا سوبر سوبريم باللحم البقري والخضروات.
  • بيتزا كلاسيك بيبروني بكميات مُضاعفة من اللحم.
  • بيتزا تشكين سوبريم بالدجاج المُتبل.
  • بيتزا بالدجاج المشوي سبايسي تشيكن رانش.
  • بيتزا مارجريتا بالجبن وصلصلة الطماطم.
  • بيتزا عشاق فواكه البحر بالمؤكلات البحرية.
  • بيتزا هوت أند سبايسي باللحم البقري والقطع الحارة.
  • بيتزا تونا مع قطع التونا الشهية.

عناوين فروع بيتزا هت في قطر

نوضح لكم بالجدول التالي كافة تفاصيل عناوين بيتزا هت قطر بكافة الأماكن بدولة قطر مع أرقام التواصل وأيضاً مواعيد العمل الرسمية لكل فرع من فروع بيتزا هت قطر

المكان

رقم التواصل

مواعيد العمل

شارع الفروسية الدوحة

 97444320320+

 

حتى 1.30 صباحاً

الدوحة شارع النصر

97444320320

 

مفتوح 24 ساعة

الدوحة شارع المطار

97444320320

 

مفتوح 24 ساعة

شارع الوكرة بالدوحة

97444320320

 

يغلق 11 مساءً

أم صلال

 

97444320320

يغلق 11.30 مساء

رمادا الدوحة

 

97444320320

يغلق 12 صباحاً

ستي سنتر الدوحة

 

97444320320

يغلق 11 مساءً

طريق الدوحة السريع

ازدان مول

97444320320

 

يغلق 12 صباحًا

الدوحة لاندمارك مول

 

97444320320

يغلق 11 مساء

وبهذا وضحنا تفاصيل بيتزا هت قطر من أهم العروض اليومية بالأسعار والتفاصيل، كما وضحنا أنواع وأصناف البيتزا داخل بيتزا هت قطر، ووضحنا لكم عناوين فروع بيتزا هت في قطر.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu