عروض بترومين اليوم الوطني 93| خدمات السيارات بأفضل عروض الخصومات والتخفيضات والمكافئات 2023

عروض بترومين اليوم الوطني 93| خدمات السيارات بأفضل عروض الخصومات والتخفيضات والمكافئات 2023

عروض اليوم الوطني في السعودية، هي قوائم من العروض التي تُقدمها الأسواق السعودية للعملاء من كل عام شاملة كافة الخدمات والمُنتجات من كل عام تحل فيه ذكرى الاحتفالات بتوحيد المملكة، ومن تلك العروض قطاع الخدمات في سوق السيارات.

وشركة بترومين هي شركة رائدة في السوق السعودي في تقديم كافة خدمات التنقل والنقل والسيارات للسوق السعودي ضمن قطاعات أعمال متنوعة، ويستعرض موقعكم ماركتنا بالتفاصيل عروض بترومين في السعودية لليوم الوطني 93 للعام 2023.

عروض بترومين اليوم الوطني 93

تحتفل شركة بترومين من كل عام باليوم الوطني السعودي كأحدث الركائز العاملة في قطاع خدمات السيارات بالسعودية، وتُقدم للشركة من كل عام باقة من العروض المتنوعة مع كل ذكرى لليوم الوطني، فما هي عروض بترومين 2023 لليوم الوطني السعودي 2023؟

نبدأ بالعرض المُقدم من بترومين السعودية لليوم الوطني السعودي 93، والعرض الأول هو عرض الفحص المجاني لسيارتك وبرنامج الفحص يشمل 54 نقطة بفحص بترومين أوتوكير مع خصم قيمته 30% على الأيدي العاملة.

وبرنامج الفحص من بترومين أوتوكير والذي تُقدمه بترومين لليوم الوطني السعودي ويشمل 54 نقطة يشمل فحص تكييف الهواء وفحص الإطارات وفحص البطارية وفحص الفرامل ومزيد من الفحوصات التي تمنح الاهتمام لسيارتك وتجعل رحلتك مثالية بحق مع بترومين.

وبرنامج الفحص يشمل حال اكتشاف أي أعطال عند عملية الفحص المكونة من 54 نقطة يشمل خصم قيمته 30% من بترومين على أجور الأيدي العاملة ضمن باقة عروض اليوم الوطني السعودي.

ونأتي مع العرض الأخر المُقدم من بترومين السعودية لليوم الوطني السعودي 2023 في الذكرى 93 للاحتفال بيوم السعودية الوطني، والعرض على كفرات السيارات ويُقدم لك إطار هدية عند شراء عدد ثلاث إطارات من تويو والعرض لفترة محدودة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu