عروض موبايلي اليوم الوطني| عروض نت+ ومكالمات أكثر وأسعار خاصة لايفون 16 مع الجديد من برنامج نقاطي

عروض موبايلي اليوم الوطني| عروض نت+ ومكالمات أكثر وأسعار خاصة لايفون 16 مع الجديد من برنامج نقاطي

عروض اليوم الوطني 94 من موبايلي، نستعرضها بالأسعار الخاصة والخصومات الحصرية من شركة موبايلي السعودي على منتجات وخدمات موبايلي المتعددة والتي تشمل العديد من منتجات التقنية بأسعار خاصة جداً بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024.

عروض اليوم الوطني 94 موبايلي

تأتي عروض موبايلي لليوم الوطني متنوعة لتشمل عروض الخدمات والباقات وعروض على منتجات متجر موبايلي من الأجهزة الذكية وفي المقدمة منها الجوالات والساعات والذكية، وعدد من العروض الحصرية من موبايلي لليوم الوطني فهيا نستعرض العروض شامل عروض الإضافات من الباقات وعروض أسعار جوالات ايفون 16 وعروض الاشتراك في موبايلي 5G بأكبر خصم مع الجديد من برنامج نقاطي من موبايلي.

عروض اليوم الوطني 94 جوالات ايفون موبايلي

عرض اليوم الوطني من موبايلي على جوال ايفون 16 بلس بعدد من الألوان المتعددة وسعر العرض لليوم الوطني 4198.99 ريال سعودي والعرض يشمل نظام تقسيط 195.50 ريال سعودي شهرياً، والعرض لليوم الوطني من موبايلي لجوال ايفون 16 سعر العرض 3799 ريال سعودي وتقسيط شهري بدفع 178.25 ريال سعودي شهري.

عرض ايفون 16 برو ماكس لليوم الوطني بعروض الجوالات من موبايلي، العرض مُقدم من موبايلي بسعر العرض بسعر يبدأ من 5699 ريال سعودي مع نظام تقسيط شهري بقسط 270.25 ريال سعودي، أما العرض على جوال ايفون 16 برو من موبايلي لليوم الوطني بسعر بداية من 4699 ريال سعودي مع نظام تقسيط بدفع 230 ريال سعودي شهرياً.

عرض موبايلي لليوم الوطني السعودية على سماعات AIRPODS4 والتي تمنحك تجربة صوتية مختلفة بشكل جذري، مدعومة بميزة إلغاء الضجيج سعر العرض شامل الضريبة 579 ريال سعودي ويُمكن التقسيط شهرياً بدفع 28.75 ريال سعودي.

عرض الباقات نت+ مكالمات لليوم الوطني من موبايلي

وبمناسبة اليوم الوطني 94 يأتي عرض موبايلي على باقة موبايلي مسبق الدفع 110 تمنحك الباقة سعة إنترنت 40 جيجا بايت بدل 25 جيجا بايت وباقة سوشال ميديا بسعة 100 جيجا بايت بدل 30 جيجا بايت مع 1500 دقيقة مكالمات وترحيل بيانات ب 110 ريال سعودي كل أربع أسابيع ويتم احتساب الضريبة عند الشحن، وللاشتراك بالعرض أرسل 110 إلى 1100.

عرض اليوم الوطني موبايلي 5G

ومع موبايلي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 عند الاشتراك في موبايلي الجيل الخامس الآن سوف تحصل على خصم سنة واستمتع بسعر 200Mbps قيمة الاشتراك الآن 230 ريال سعودي مع راوتر مجاني بالعرض.

عروض اليوم الوطني ساعات ابل من موبايلي

عرض اليوم الوطني 2024 من موبايلي على ساعة ذكية الجيل الثاني APPLE WATCH SE العرض متوفر بمقاسات سوار متعددة سعر العرض لليوم الوطني شامل الضريبة 1109 ريال سعودي ومتاح التقسيط بدفع 51.75 ريال سعودي شهرياً.

عرض من موبايلي على ساعة أبل الذكية APPLE WATCH ULTRA 2 بتصميم مذهل وفريد بالتيتانيوم الأسود سعر عرض اليوم الوطني شامل الضريبة 3438.99 ريال سعودي متاح التقسيط الشهري بقيمة قسط شهري 161 ريال سعودي.

عروض برنامج نقاطي لليوم الوطني من موبايلي

ومع عرض برنامج نقاطي من موبايلي بمناسبة اليوم الوطني 2024 والذي يمنحك الحصول على ثلاثة أضعاف النقاط عند التسوق من شركاء موبايلي ومن ثم الحصول على مزيد من مكافئات برنامج نقاطي من موبايلي عند الشراء والتسوق من:

  • عبد الصمد القرشي
  • أسواق المزرعة.
  • عود ميلانو.
  • آني وداني.
  • فيرجن ميجا ستورز.
  • الصرح.
  • المفتاح.
  • يلو.
  • عالم المغامرات. نت

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu