عروض اليوم الوطني 2024 صيانة سيارات| عروض الذكرى 94 للعزل الحراري والتظليل من SUN GARD

عروض اليوم الوطني 2024 صيانة سيارات| عروض الذكرى 94 للعزل الحراري والتظليل من SUN GARD

عروض اليوم الوطني السعودي 94 لصيانة السيارات، نتعرف عليها بباقات العروض بأكبر خصومات فروع سن جارد في السعودية عبر أكثر من 45 فرع، بعروض 2024 للعزل الحراري والصيانة المتنوعة للسيارات، فهيا مع تفاصيل تلك العروض بالأسعار.

عروض اليوم الوطني 94 لصيانة السيارات من صن جارد

عرض الباقة البرونزية من صن جارد ويشمل عازل حراري GP MAX مع الحماية القياسية نانو سيراميك خارجي بعدد 4 طبقات V1 مع هدايا مجانية بمناسبة اليوم الوطني يشمل بخاخ خاص بالحماية للديكور الداخلي مع نانو سيراميك للزجاج الأمامي كل هذا بعرض اليوم الوطني بسعر 2994 ريال سعودي.

عرض الباقة الفضية ويشمل حماية النصفية بعازل حراري GP MAX مع نانو سيراميك خارجي 4 طبقات V1 مع نانو داخلي V6 والهدايا المجانية بالعرض نانو سيراميك للزجاج الأمامي V5 سعر العرض 4494 ريال سعودي.

عرض الباقة الذهبية لليوم الوطني والتي تتضمن، حماية كاملة بدون السقف بالإضافة لعازل حراري HP والعرض يشمل هدايا مجانية لليوم الوطني يشمل ناو سيراميك داخلي V6 مع نانو سيراميك خارجي PPF بالإضافة إلى نانو سيراميك للزجاج الأمامي V5 وسعر العرض 9994 ريال سعودي.

وتُقدم صن جارد بالسعودية لصيانة السيارات باقة من خدمات السيارات والصيانة والحماية بخصومات تصل إلى 55% على عدد من خدمات صيانة وحماية السيارات مع هدايا مجانية بمناسبة اليوم الوطني والتي تشمل:

  • باقة الحماية القياسية بسعر 1294 ريال سعودي.
  • باقة الحماية النصفية بسعر 2294 ريال سعودي.

باقة حماية شمعات بضمان 10 سنوات بسعر 94 ريال سعودي،  باقة بسعر 1194 ريال سعودي ويشمل تلميع دايموند بوليش مع نانو سيراميك بعدد 4 طبقات بضمان 3 سنوات، باقة عازل حراري GP MAX مع ضمان مدى الحياة بسعر 694 ريال سعودي والأسعار جميعها شامل الضريبة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu