عروض اليوم الوطني شاشات بنده| مع تفاصيل فرص الفوز ببطاقات سلتي

عروض اليوم الوطني شاشات بنده| مع تفاصيل فرص الفوز ببطاقات سلتي

مع بداية عروض اليوم الوطني بالأسواق السعودية، تُقدم بنده عروضها بمزايا متعددة وخصومات توفير قوية على كافة منتجاتها التسويقية ومنها الأجهزة الكهربائية والمنزلية وفي المُقدمة منها عروض شاشات التلفزيونات، فهيا نستعرض عروض الشاشات من بنده السعودية لليوم الوطني 94 بأفضل قيم توفير وتخفيضات 2024.

عروض اليوم الوطني 94 شاشات من بنده

نبدأ بعرض بمناسبة اليوم الوطني من بنده على شاشة تلفزيون من ماركة برايم سمارت مقاس 70 بوصة بعدد 3 HDMI وعدد 2 USB وأسعار العرض لليوم الوطني 94 هي 1594 ريال سعودي بدل سعر 3499 ريال سعودي.

عرض لليوم الوطني 94 على أسعار الشاشات م بنده العرض على شاشة تلفزيون مقاس 50 بوصة من ماركة سكاي وورث LED مع دقة المشاهدة فور كي وسعر العرض من بنده لليوم الوطني 1199 ريال سعودي بدل سعر 2499 ريال سعودي.

ومن عروض اليوم الوطني على الشاشات الصغيرة منخفضة الثمن بعروض الشاشات في بنده، عرض على شاشة تلفزيون مقاس 32 بوصة ماركة برايم LED سعر العرض 294 ريال سعودي بدل سعر 699 ريال سعودي.

ومن ضمن الاحتفال بفاعليات اليوم الوطني 2024 تُقدم بنده فرصة المكسب ببطاقات سلتي بمناسبة اليوم الوطني 94 وللحصول على فرص الربح ببطاقة سلتي من بنده قم بزيارة هايبر بنده عالية بلازا الرياض وذلك يوم 20 سبتمبر 2024 الساعة 6 مساءً.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu