عروض اليوم الوطني 94 تحاليل طبية| تفاصيل باقات مُختبرات وريد الطبية بأكبر تخفيضات 2024

عروض اليوم الوطني 94 تحاليل طبية| تفاصيل باقات مُختبرات وريد الطبية بأكبر تخفيضات 2024

تتقدم عروض اليوم الوطني من كل عام اهتمامات الأسواق في السعودية يتساوى في ذلك كل المنتجات بالسوق والخدمات، وعروض معامل التحاليل الطبية في السعودية لا تتخلف عن تقديم أفضل المزايا والتخفيضات والخصومات لروادها بمناسبة اليوم الوطني السعودية.

ومن تلك المعامل الرائدة في تقديم أفضل عروض اليوم الوطني على باقات التحاليل الطبية والعناية الصحية مختبرات وريد الطبية، فما هي عروض اليوم الوطني 94 من مختبرات وريد الطبية بأفضل وأكبر التخفيضات للعام 2024 هيا نتعرف عليها.

عروض اليوم الوطني 2024 مختبرات وريد الطبية

تُقدم مختبرات وريد الطبية عرضها لليوم الوطني السعودي، بعدد من باقات التخفيض المميزة والاستثنائية للغاية على التحاليل الطبية والعناية بالصحة وسوف نستعرض لكم تلك العروض بالتفصيل.

العرض الأول بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 من مختبرات وريد الطبية هي باقة عروض يوّرث العرض هذا ساري لمدة 94 عام لمستفيدي العرض باليوم الوطني السعودي 2024 ويتضمن 5 باقات تحاليل طبية فقط 194 ريال للباقة الواحدة ونستعرض تفاصيلها، والعرض يتضمن عند اختيار باقتين من باقات التحاليل بالعرض تحصل على الباقة الثالثة مجاناً وعند اختيار ثلاثة باقات تحصل على 2 باقة مجاناً وذلك من ضمن 5 باقات للتحاليل بعرض مختبرات وريد الطبية.

العرض الثاني من عروض مختبرات وريد الطبية لليوم الوطني السعودي، يُمكنك اختيار أي تحليلين طبيين حسب اختيارك سعر العرض فقط بتخفيض اليوم الوطني السعودي 2024 فقط 49 ريال سعودي للتحليلين.

العرض الثالث من عروض مختبرات وريد الطبية يشمل باقة تحليل الدهون الكاملة فقط بسعر 94 ريال سعودي بمناسبة اليوم الوطني 1446 وكذلك عرض على باقة الكشف عن السكري فقط بسعر 94 ريال سعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024، للتواصل مع مختبرات وريد الطبية أطلب 920003694.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu