عروض اليوم الوطني الإماراتي 52 من مول الإمارات| مجوهرات وملابس وأكسسوارات نسائية خصومات 2023

عروض اليوم الوطني الإماراتي 52 من مول الإمارات| مجوهرات وملابس وأكسسوارات نسائية خصومات 2023

اليوم الوطني الإماراتي، هي المناسبة الوطنية الكبرى لشروق شمس دولة الإمارات العربية المتحدة على العالم لتُعلن الاتحاد بقوته، وفي تلك الذكرى تتنافس الأسواق التجارية بالدولة لتقديم أفضل عروضها وخصوماتها في كافة مجالات التسوق، وننقل لكم بتقرير مُحدث عبر موقعكم ماركتنا عروض المتاجر في مول الإمارات بتنوعها تزامناً مع احتفالات الذكرى 52 لليوم الوطني الإماراتي.

عروض مول الإمارات تزامناً مع اليوم الوطني 52

بالتزامن مع اليوم الوطني الإماراتي بالذكرى 52 نُقدم لكم عرض من محلات أختين في مول الإمارات على حقيقة صغيرة شوبر باللون الأسود، مصممة لتجمع بين القوة والنعومة بسلاسة رائعة وسعر العرض 3,500 درهم إماراتي.

عرض بالتزامن مع عروض اليوم الوطني الإماراتي على حذاء رياضي ايرجوردان من نايك موديل بارلي روز، أداء مريح مع القوة والمتانة وسعر العرض الحالي بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني 1,590 درهم إماراتي.

وعرض من محلات أختين بمول الإمارات بالتزامن مع الذكرى السنوية لليوم الوطني 52 بالإمارات على حقيبة يد نسائية كلاتش بموديل بسلسلة ذهبي وسعر العرض الحالي 3,825 درهم إماراتي بدل سعر 4,250 درهم إماراتي.

ومن عروض الملابس النسائية عرض على فستان نسائي بتصميم طويل بحزام مادة صناعة الفستان الفيسكوز بنسبة 100% عالي الجودة مع أكمام كشكش وسعر العرض 995 درهم إماراتي العرض متوفر ساكور براذرز بمول الإمارات.

ومن عروض المجوهرات بالتزامن باليوم الوطني الإماراتي المتوفرة بمول الإمارات بمحلات مجوهرات ليالي على أقراط ذهب أبيض بعيار 18 قيراط مرصعة بالألماس والياقوت وتم الترصيع بأسلوب دايانا وسعر العرض 2700 درهم إماراتي بدل سعر 3000 درهم إماراتي.

وعن عروض أحذية النساء بالموديلات الراقية عرض على صندل بكعب موديل ستيليتو مزين العرض متوفر بمحلات ديون في مول الإمارات وسعر العرض بالتزامن مع الذكرى 52 لليوم الوطني الإماراتي 599 درهم إماراتي.

وبعروض المجوهرات لليوم الوطني الإماراتي بمول الإمارات عرض من محلات يسايان للمجوهرات على عقد من الألماس مع الياقوت على شكل قلب بوزن 6.4 جرام ذهب أبيض عيار 18 قيراط وسعر العقد من الألماس والذهب 1046663 درهم إماراتي.

ومن عروض داماس بمول الإمارات مع الذكرى السنوية لليوم الوطني بالذكرى 52 عرض على قلادة من الألماس مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة بتصميم زهرة من فايروركس سباركوس والقلادة من الذهب الوردي من العيار 18 وسعر العرض 2612.50 درهم إماراتي بدل سعر 2750 درهم إماراتي.

ونستمر بمتابعة عروض مول الإمارات على الملابس النسائية والإكسسوارات بالإضافة لعروض المجوهرات من متاجر مول الإمارات والمتزامنة مع الذكرى السنوية رقم 52 لليوم الوطني الإماراتي بخصومات وتخفيضات متاجر مول الإمارات 2023 والمتابعة مستمرة حتى تاريخ 2 ديسمبر وما بعده تاريخ موعد اليوم الوطني الإماراتي 52.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu