عروض السيف غاليري 50% خصم على مُنتجات إديسون وتعرف على فرصة 72 ساعة وخصومات 20% على الأجهزة الكبيرة

عروض السيف غاليري 50% خصم على مُنتجات إديسون وتعرف على فرصة 72 ساعة وخصومات 20% على الأجهزة الكبيرة

تُقدم السيف غاليري بالسعودي سلسلة متتابعة من العروض المميزة، ودوماً تُقدم للسوق السعودي العروض بخصومات كبرى على أدوات وأجهزة المنزل، وأخر تلك العروض عروض بخصومات 50% بفئتين عروض على مُنتجات إديسون وعروض بخصومات 50% لمدة 72 ساعة تعرف عليها، مع عروض بخصومات 20% على كل الأجهزة الكبيرة للمنزل فهيا مع تفاصيل أحدث عروض السيف غاليري بمتابعة موقعكم ماركتنا.

عروض السيف غاليري خصومات النص بالنص

العرض الأول هو عرض بخصومات 50% من السيف غاليري والعرض بمناسبة وصول حساب انستغرام السيف غاليري لعدد متابعين 3 مليون متابع، والعروض تشمل جميع قسم الترامس بلا استثناء والعرض ممتد لمدة 72 ساعة من السيف غاليري، ولتفاصيل العروض تعرف عليها بالأسعار.

عروض القلايات والقدور والخبازات من السيف غاليري بخصومات 50%

وتُقدم السيف غاليري كذلك أحدث العروض على القلايات والخبازات والقدور من العلامة التجارية المميزة إديسون بخصومات النص بالنص بخصومات 50% من السيف غاليري، ومع تفاصيل العروض بالأسعار من السيف غاليري.

خصومات 20% على الأجهزة الكبيرة

ومن العروض المميزة عروض خصومات 20% من السيف غاليري، والعرض يشمل جميع الأجهزة الكبيرة من ماركة إديسون من السيف غاليري، تشمل العروض على المواقد والعروض على الثلاجات والغسالات والمكيفات والأفران والشفاطات وغيرها من أدوات واجهزة المنزل الكبيرة، وهيا نتعرف على تفاصيل العروض بالأسعار شامل جميع أدوات وأجهزة المنزل الكبيرة بأفضل الأسعار التنافسية بسوق الأجهزة الكهربائية في السعودية.

خدمة عملاء السيف غاليري

مع خدمة عملاء السيف غاليري تضمن توصيل سريع وذلك بوصول الطلبات خلال يومين عمل، ضمان 100% لسياسة الاسترجاع وذلك خلال 24 ساعة، مع عمليات الدفع الآمنة والمضمونة، خدمة عملاء السيف غاليري 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع والتواصل مع خدمة عملاء السيف غاليري عبر الاتصال ب الجوال 966920009016+ والتواصل عبر واتس آب على رقم 966920009017+.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu