عروض العربية للعود بمناسبة اليوم الوطني 92| خصومات كُبرى تصل إلى 85% تعرف عليها بالأسعار

عروض العربية للعود بمناسبة اليوم الوطني 92| خصومات كُبرى تصل إلى 85% تعرف عليها بالأسعار

عروض العربية للعود، قد يكون الاسم في حد ذاته علامة لا يُمكن تجاهل في عالم الجمال والطيب والعطور بالسوق العربية بل والعالمية، وانتظار عروض العربية للعود يأخذ حيز أخر من الاهتمام عندما يتعلق الأمر باليوم الوطني السعودي، فمثلها كمثل كافة المتاجر السعودي تُقدم أكبر خصوماتها بهذا اليوم الوطني الكبير، فهيا بمتابعة موقعكم ماركتنا نتعرف على أخر عروض العربية للعود بمناسبة اليوم الوطني 2022، ويُمكنك كذلك متابعة عروض الماجد للعود.

عروض اليوم الوطني السعودي 92 العربية للعود

نبدأ بسرد العروض التي تُقدمها العربية للعود بالسعودية بمناسبة اليوم الوطني 1444 والعرض بالفعل بخصوماتً كبيرة بل واستثنائية تُقدمها العربية للعود بنسبة خصم تصل إلى 85%، فهيا نبدأ ونتعرف على تلك العروض بالتفاصيل والأسعار حسب بيانات العربية للعود.

بمناسبة اليوم الوطني عرض هدايا الشنطة الإسلامية وتشمل من العربية للعود أفخر أنواع العطور وتتكون من قارورة بخاخ بعدد ثلاث قطع، بالإضافة لعود فاخر وأيضاً دهن عودي كمبودي المنشأ معلق ملكي بالإضافة لمخلط روعة بسعر 592 ريال سعودي بدل 1840 ريال سعودي.

عرض طقم هدايا شنط الأندلس من العربية للعود، والعرض يمنح العميل الاختيار بأوسع المجالات حيث أن الشنط تكون غير معبأة ويتم التعبئة حسب الطلب والاختيار وسعر العرض 292 ريال سعودي بدل سعر 1725 ريال سعودي.

عرض معجون ألماس من العربية للعود، تُقدمه العربية للعود بالتركية المميزة لكل باحث عن التميز وتتكون من المسك والصندل الفاخر مع دهن الزعفران بالإضافة للعنبر الأبيض كل هذا مع بودرة العود المميزة وسعر العرض لليوم الوطني 192 ريال سعودي بدل سعر 370 ريال سعودي.

عرض عطر شهر زاد من العربية للعود لليوم الوطني 2022 وحقق التميز مع خلاصة زهور الباتشولي والخشب مع المسك، كل هذا مع خلاصة التوت البري والعسل والبخور والمسك الأسود وسعر العرض 192 ريال سعودي بدل سعر 435 ريال سعودي.

عرض العربية للعود بخور المجلس، مع أروع الروائح الذكية والزاهية بسعر 192 ريال سعودي بدل سعر 380 ريال سعودي، وتمتع بعرض أصالة الشرق مع بخاخ للرجال من العربية للعود بمزيج القرنفل والهيل مع طبقة المسك والعنبر وسعر العرض 192 ريال سعودي بدل سعر 690 ريال سعودي لعبوة 50 مل.

عروض فقط ب 92 ريال من العربية للعود لليوم الوطني

  • شالكي وردي ب 92 ريال بدل 250 ريال.
  • شالكي أصفر فقط ب 92 ريال بدل 250 ريال.
  • عرض أرابيان فاشون جولد بسعر 92 ريال بدل 322 ريال.
  • عرض أدور 80 مل بسعر 92 ريال بدل 340 ريال سعودي.
  • عرض عطر لاينز للرجال 85 مل بسعر 92 ريال بدل 300 ريال.
  • عرض مسك الخليج من العربية للعود بسعر 92 ريال بدل 322 ريال سعودي.
  • عرض معجون لارا بسعر 92 ريال سعودي بدل 276 ريال سعودي.
  • عرض تندر مسك 100 مل بسعر العرض 92 ريال سعودي 390 ريال سعودي.
  • عرض معجون العربية المطور 80 مل بقطع العود الماليزي والورد والعنبر بالإضافة للمسك الممزوج مع دهن العود سعر العرض 92 ريال سعودي بدل سعر 175 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu