عروض أسعار الشاشات المنيع| بالمواصفات الكاملة وتفاصيل الخصومات والتخفيضات- عروض العودة للمدارس

عروض أسعار الشاشات المنيع| بالمواصفات الكاملة وتفاصيل الخصومات والتخفيضات- عروض العودة للمدارس

عروض أسعار شاشات التلفزيون في المنيع، من العروض التي تأتي في مُقدمة اهتمام متابعي عروض الأجهزة الكهربائية والمنزلية في السعودية، ولذلك سوف ينقل لكم موقعكم ماركتنا بأخر تحديث مُعلن من متاجر المنيع في السعودية أحدث العروض بالخصومات والتخفيضات على أسعار شاشات التلفزيونات وذلك بتفاصيل العروض كاملة والأسعار ومواصفات الشاشات.. فهيا معاً للتفاصيل.

عروض شاشات التلفزيونات المنيع العودة للمدارس

أعلنت المنيع عن أحدث عروض شاشات التلفزيونات بمناسبة العودة للمدارس بباقة من الخصومات الكبيرة والتخفيضات والعروض التالية تشمل إمكانية التقسيط من المنيع على عدد 4 دفعات من خلال تمارا وتابي ومدفوع وmis pay .

ونبدأ بعرض المنيع على شاشة تلفزيون ماركة هام بمقاس 55 بوصة بدقة المشاهدة UHD بعدد ثلاث مداخل HDMI وعدد 2 مدخل USB العرض من المنيع بخصم 27% بسعر 1370 ريال سعودي بدل سعر 1899 ريال سعودي.

عرض من فروع المنيع بالسعودية يشمل شاشة تلفزيون من ماركة MTC الشاشة بمقاس 70 بوصة، بتكنولوجيا MAGIC REMOTE بدقة المشاهدة ألترا أتش دي بعدد 3 مداخل HDMI وعدد 2 مدخل USB العرض بخصم 37% سعر العرض 1699 ريال سعودي بدل سعر 2690 ريال سعودي.

العرض على شاشة من ماركة إل جي بعروض الشاشات في المنيع بالسعودية، الشاشة بمقاس 75 بوصة بتكنولوجيا WEBOS وتقنية QNED مع دقة المشاهدة فور كي ألترا أتش دي العرض بخصم 36% سعر العرض 6699 ريال سعودي بدل سعر 10599 ريال سعودي.

عرض على شاشة بمقاس 55 بوصة من ماركة MTC عروض المنيع في السعودية، الشاشة بتكنولوجيا WEBOS بدقة المشاهدة UHD بعدد 3 مداخل HDMI  وعدد 2 مدخل USB  العرض بخصم 36% سعر العرض 1149 ريال سعودي بدل سعر 1799 ريال سعودي.

عرض لشاشة تلفزيون ماركة هام من المنيع في السعودية الشاشة بمقاس 75 بوصة، بتكنولوجيا QLED بتقنية المشاهدة ULTRA HD العرض بخصم 43% سعر العرض 2999 ريال سعودي بدل سعر 5300 ريال سعودي.

عرض الشاشة LG بعروض فروع المنيع في السعودية بمقاس 86 بوصة، الشاشة بدقة المشاهدة 4K UHD مع عدد 3 مداخل HDMI  وعدد 2 مدخل USB العرض من المنيع بخصم 60% سعر العرض 5499 ريال سعودي بدل سعر 13999 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu