عروض الاطارات اليوم الوطني 94| مقارنة تخفيضات وهدايا الراشد وبترومين وعبد اللطيف جميل كفرات السيارات 2024

عروض الاطارات اليوم الوطني 94| مقارنة تخفيضات وهدايا الراشد وبترومين وعبد اللطيف جميل كفرات السيارات 2024

عروض كفرات السيارات لليوم الوطني 94، نوضح لكم بتفاصيل خصومات كبرى موزعي إطارات السيارات في السعودية تفاصيل تخفيضات وهدايا وخصومات كفرات السيارات بعروض اليوم الوطني للعام 2024 .

وذلك بتفاصيل عروض الأسعار فهيا معاً للتفاصيل شامل عروض الراشد للإطارات وعروض بترومين لبيع الكفرات وعروض عبد اللطيف جميل على إطارات المركبات 2024 بمناسبة اليوم الوطني 94 لتقارن بين تلك العروض وتختار الأفضل والأوفر.

عروض الراشد للإطارات اليوم الوطني 94 كفرات سيارات

نبدأ بالعرض الأول والمُقدم من الراشد للإطارات بالسعودية والذي يُقدم الخدمات المتنقلة حتى باب بيتك الخاصة ب كفرات السيارات، ويُقدم الراشد للإطارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي عرض الهدية عند شراء عدد ثلاثة إطارات سيارة من علامات تجارية مختارة هي ( إطارات اريسون أو إطارات جوديير أو إطارات سونار) وهي من إنتاج 2024 تحصل على الإطار الرابع مجاناً بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 مع إمكانية كذلك تقسيط السعر من خلال تمارا أو تابي بدون فوائد.

عروض بترومين كفرات سيارات اليوم الوطني

وأما عن عروض بترومين لكفرات السيارات بمناسبة اليوم الوطني 2024، فجاء العرض مشابه لحد كبير لعرض الراشد ولكن يقتصر على شراء علامة تجارية واحدة من إطارات السيارات لتحصل على هدية عرض اليوم الوطني على كفرات السيارات.

فعند شراء عدد ثلاثة إطارات سيارة من بترومين من فروع خدمات بيع إطارات السيارات التابعة لبترومين من ماركة إطارات السيارات بيريللي سوف تحصل على الإطار الرابع مجاناً بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

عروض كفرات السيارات اليوم الوطني من عبد اللطيف جميل

أما عن عرض عبد اللطيف جميل لإطارات السيارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024، فالعرض جاء مختلف عن عروض كل من الراشد وعرض بترومين على كفرات السيارات فلم يشمل العرض هدية بل خدمة مجانية وأسعار خاصة على إطارات السيارات بمناسبة اليوم الوطني.

فمع عرض عبد اللطيف جميل لليوم الوطني على كفرات السيارات، عند شراء عدد 4 إطارات من العلامات التجارية دنلوب للإطارات أو بريدجستون أو يوكوهاما أو TOYO فسوف تحصل من عبد اللطيف جميل على أولاً فحص 12 نقطة وع ترصيص إطارات السيارة مجاناً، ثانياً استفد بالأسعار التي سنوضحها لكم على إطارات السيارات وهي أسعار خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي:

  • عرض على كفر دنلوب مقاس 175/65R14 سيارة تويوتا يارس العرض بسعر 945 ريال سعودي.
  • عرض على كفر سيارة بريدجستون مقاس 265/55R20 سيارة لاند كروزر سعر العرض 3275 ريال سعودي.
  • عرض على كفر سيارة TOYO مقاس 215/55R17 سيارة كامري سعر العرض 1575 ريال سعودي.
  • عرض على إطار سيارة يوكوهاما بمقاس 265/65R17 سيارة تويوتا فورتشنر سعر العرض 2265 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu