عروض الأنصاري للصرافة| خصومات تصل إلى 50% وضعف نقاط مكافآت بلس وعروض خاصة لتحويل الأموال لمصر والمغرب

عروض الأنصاري للصرافة| خصومات تصل إلى 50% وضعف نقاط مكافآت بلس وعروض خاصة لتحويل الأموال لمصر والمغرب

عروض الأنصاري للصرافة، هي أحد الميزات التي تُقدمها صرافة الأنصاري لعملائها بدولة الإمارات بجانب الخدمات المميزة لتحويل العملات بأفضل أسعار تحويل العملات التنافسية، وسوف نستعرض لكم بالتحديث أهم تلك العروض.

فعروض الأنصاري دوماً دورية ومتجددة ولا تنقطع وتُقدم صرافة الأنصاري من خلالها فرص توفير كبيرة على كافة الخدمات المالية التي يُباشرها عملاء الأنصاري للصرافة سواء عبر فروعها أو تطبيقها الإلكتروني فهيا معاً للتفاصيل.

أخر عروض الأنصاري للصرافة

تأتي أحدث العروض المُقدمة من صرافة الأنصاري على الخدمات المالية، بالعديد من مزايا الخصم خصومات 20% وخصومات تصل إلى 50% على عدد من الخدمات المالية، فضلاً عن مضاعفة نقاط الولاء عبر برنامج نقاط مكافآت بلس لتطبيق الأنصاري للصرافة.

جائزة الأنصاري المالية

نبدأ بالعرض الأكثر جاذبية من عروض الأنصاري وهو بحق عرض مذهل، فقد تكون معاملتك المالية التالية هي فرصة لحصولك على جائزة كبرى من الأنصاري للصرافة، فرصة للفوز بجائزة 100 ألف درهم إماراتي فقط حمل تطبيق الأنصاري وأرسل الأموال عبر التطبيق أو قم بأي معاملات مالية من خلال تطبيق الأنصاري للصرافة لتزيد فرصك بالحصول على الجائزة.. ويجب التنويه أن صرافة الأنصاري قد أكدت أنها تتصل بالفائز برقم الأنصاري الرسمي ولن يتم طلب أي رسوم مالية على الإطلاق من الفائزين فكن حذر.

خصم 20% لعملاء نقاط مكافآت بلس الأنصاري

مع حصولك على نقاط المكافآت من برنامج مكافآت بلس الأنصاري عبر التطبيق الإلكتروني للأنصاري للصرافة تستمتع كذلك بعرض الخصم 20% على جميع عمليات تسوقك عبر الإنترنت من خلال myaster.

خصم 50% لحاملي بطاقة إسعاد من الأنصاري للصرافة

ومع عرض الخصم 50% لعملاء الأنصاري للصرافة من حاملي بطاقة إسعاد من الأنصاري، حيث يحصلون على خصم على رسوم إصدار بطاقة “ترافل كارد” أو بطاقة “فليكسبل باي” من الأنصاري بنسبة 50% خصم من الرسوم بأكبر نسبة توفير.

عرض ضعف نقاط مكافآت بلس لإرسال الأموال إلى مصر

وهذا عرض خاص لعملاء الأنصاري عند إرسال الأموال إلى مصر، فعند إرسال الأموال إلى مصر عبر الأنصاري للصرافة سواء من خلال فروع صرافة الأنصاري بالإمارات أو من خلال تطبيق الأنصاري للصرافة سوف تحصل على ضعف نقاط برنامج مكافآت بلس من الأنصاري، ومن هنا يُمكنك التعرف اليومي على سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري اليوم في الأنصاري بأخر التحديثات.

عرض الأنصاري لتحويل الأموال إلى المغرب

ومع عرض الأنصاري لعملاءه من المملكة المغربية، فالعرض جعل تحويل الأموال الآن أكثر سهولة فمن خلال فروع الأنصاري أو تطبيق الأنصاري للصرافة عند تحويل الأموال إلى المغرب استلم فوراً المبلغ من أي فرع من فروع خدمات ضمان كاش في المغرب، ويُمكنك من هنا التعرف على الدرهم المغربي كم إماراتي بسعر اليوم في الأنصاري للصرافة بأخر تحديث.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu