عروض اديداس السعودية على الأحذية بتخفيضات تصل إلى 50% adidas| شامل أنظمة التقسيط بالصور

عروض اديداس السعودية على الأحذية بتخفيضات تصل إلى 50% adidas| شامل أنظمة التقسيط بالصور

عروض أسعار الأحذية من ماركة أديداس العالمية، من أحد المُختارات التسويقية الهامة جداً بالسوق السعودي، وتتميز أحذية اديداس بجانب تنوع الأشكال والأذواق وكذلك الألوان التي تجذب بلا مبالغة كافة الاختيارات بالسوق العربي والسعودي، بجانب هذا الجودة التي لا شك فيها.

ونحن بتقرير شامل عن أسعار وعروض الأحذية في اديداس السعودية نتابع عبر موقعكم ماركتنا أفضل وأخر هذه العروض المميزة موضحين البيانات بالسعر وبنسبة الخصم وبالصور لكي تتابع عملية شراء حذاء جديد من أديداس بكافة البيانات التي تحتاج إليها.

عروض أسعار اديداس السعودية 2021 على الأحذية

عرض على حذاء ULTRA 4D مميزات الحذاء مُخصص للجري لكل شخص رياضي برباط الجزء العلوي منه مصنوع من القماش مدعوم بحشوة اديداس الخاصة 4D والتي تميز هذا الموديل من اديداس منذ العام 2015.

 البطانة الخاصة بالحذاء مصنوعة من القماش النعل مطاطي بجودة عالية للغاية سعر الحذاء بخصم 30% بسعر 769 ريال سعودي أو قسط بدفع 192.25 شهري عبر TABBY.

عرض على حذاء الجري الرائع من اديداس FORTARUN ELASTIC LACE TOP STRAP المميزات الأربطة مرنة للغاية بالشريط العلوي، كذلك مع شريط لاصق.

والنعل الخاص بالحذاء من نوع EVA البطانة للحذاء قماشية وسعر العرض على الحذاء 157 ريال سعودي بخصم 30% والتقسيط الشهري بدفع 39.25 ريال سعودي.

عرض حذاء اديداس CLIMACOOL VENTANIA الحذاء مميز بأنه يدعم كافة الحركات السريعة الشرائط لاصقة الجزء العلوي للحذاء من القماش الحذاء بميزة إمتصاص الرطوبة.

 حشوة الحذاء BOUNCE بالبطانة القماش النعل الخاص بالحذاء مُتدرج ومطاطي وسعر العرض على الحذاء بخصم 30% بسعر 244 ريال سعودي وقسط 61 ريال شهري.

حذاء أديداس OZELIA ويتميز الحذاء بالراحة المتناهية بما يلائم كافة الأنشطة اليومية، رباط مميز بقدرة الاحكام على القدمين، الجزء العلوي من النسيج القوي ذات قدرة للتكيف على شكل القدم.

توسيد مدعوم بتقنية ADIPRENE النعل الخارجي مصنوع من المطاط وسعر العرض 258 ريال سعودي وقسط بدفع 64.5 ريال سعودي شهرياً.

عرض اديداس على حذاء ULTRABOOST 21 بخصم 30% وسعر 664 ريال سعودي وقسط بدفع 166 ريال سعودي شهري والحذاء مصنوع خصيصاً لعشاق الجري يتميز بالإحكام على القدم.

 الهيكل العلوي من نسيج أديداس المميز PRIMEKNIT والنعل الأوسط للحذاء بتقنية BOOST والبطانة للحذاء من النسيج، والنعل الخارجي CONTINENTAL مطاطي.

عرض من اديداس السعودية على حذاء X9000L2 العرض بخصم 30% بسعر 384 ريال سعودي وتقسيط 93 ريال سعودي شهرياً، ومميزات الحذاء انسيابي للغاية الجزء العلوي من القماش والبطانة من القماش.

عرض على حذاء من اديداس السعودية NMD R1 بسعر العرض 384 ريال سعودي بتقسيط 93 ريال سعودي شهري، ومميزات الحذاء يتميز بالمظهر الأنيق والأداء الرياض في نفس الوقت، مدعوم بشبكة علوية النعل الأوسط للحذاء BOOST.

عرض اديداس في السعودية على حذاء NITE JOGGER وسعر العرض بخصم 30% 517 ريال سعودي ويُمكن تقسيط الحذاء بدفع 129.25 ريال شهري.

ومميزات ومواصفات الحذاء تصميم مريح وتقنية عكس الضوء الجزء العلوي للحذاء من القماش الحشوة الخاصة بالحذاء BOOST والنعل الخاص بالحذاء مطاطي.

ونستمر بالعرض الشامل والمُحدث عبر متابعة كافة الموديلات الجديدة من اديداس السعودية، ونوضح بصفة دورية العروض بالأسعار وكذلك المواصفات والإمكانيات والتي تُقدمها اديداس السعودية بأعلى جودة 100% للحذاء الرياضي والأحذية الأنيقة بأفضل سعر ونظام تقسيط.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu