عروض أسعار التكييفات في كارفور 2020| شامل التخفيضات والخصومات بالتفاصيل

عروض أسعار التكييفات في كارفور 2020| شامل التخفيضات والخصومات بالتفاصيل

ما هي أحدث عروض أسعار التكييفات، سؤال يزداد تردده وتناوله مع بداية موسم الصيف واشتداد الحرارة والشعور بالحاجة المُلحة لشراء تكييف جديد، ولكن دائماً المُستهلك بكل مكان بالعالم يبحث عن الأفضل والأوفر، وتُقدم المتاجر المصرية عروضها بشكل مُكثف على التكييفات مع بداية شهر مايو من كل عام وحتى ختام الصيف، فهيا بنا نتابع أحدث عروض أسعار التكييفات 2020 في كارفور مصر بالتفاصيل.

أسعار التكييفات 2020 في عروض كارفور مصر

بالمتابعة نُقدم إليكم العروض السعرية والتي تشمل كثير من التخفيض والخصم المُقدم من كارفور على أسعار التكييفات، ولاحظنا أن عروض كارفور على التكييفات متنوعة بشكل كبير وشاملة جميع موديلات وماركات التكييفات داخل السوق المصري للعام 2020 بل وبأحدث إصداراتها فهيا نوضح معكم تفاصيل هذة العروض.

  • عرض كارفور على تكييف ماركة بيوريفاي والذي يتوافر بحجم 1.5 حصان، بارد+ ساخن والسعر بالعرض تنافس عند 8099 جنيه بتخفيض بدل السعر السابق بالشهر الماضي والذي كان عند 8179 جنيه.

  • عرض من كارفور يشمل تكييف يونيون اير بحجم 1.25 حصان تبريد فقط والسعر المعروض من كارفور 7350 جنيه وذلك بدل سعر 7419 جنيه، وكذلك يتوافر بعرض كارفور من نفس الموديل من يونيون اير ونفس الحجم لكن بارد فقط وبسعر 6899 جنيه بدل سعر 6939 جنيه.

  • سعر عرض تكييف يونيون اير بتكنولوجيا الديجيتال موديل ارتيفاي مع البلازما والحجم 1.25 حصان يأتي بإمكانيات التبريد+ التدفئة وسعر العرض 7399 جنيه بدل سعر 7525 جنيه.

  • عرض كارفور 2020 على سعر تكييف ماركة أمريكول بحجم 2 حصان ومع إمكانيات التبريد+ التدفئة وإمكانيات البلازما والسعر المُقدم بالعرض هو 8299 جنيه بدل سعر 9589 جنيه بتوفير 1290 جنيه بعد خصم 13% من كارفور مصر.

  • العرض الجديد على المُكيفات من كارفور مصر، ويتضمن تكييف من ماركة يونيون اير موديل بيوري فاي، مع البلازما وبحجم 2.25 حصان تبريد فقط والسعر بهذا العرض 7975 جنيه.

أسعار التكييفات في مصر

ومتابعة عروض كارفور مصر، لا تُغني أبداً أن تتطلع على أسعار التكييفات في مصر في المتاجر والأسواق، وذلك ينصحكم موقع ماركتنا، بالإطلاع على هذا التقرير الشامل من هنا والذي يُقدم قوائم أسعار كافة ماركات المُكيفات 2020 بالسوق المصرية، بجميع الأحجام وكذلك الموديلات، مع العلم أن تقريرنا هذا مُحدث دوماً بكل عرض جديد على أسعار التكييفات في كارفور مصر.

عروض أسعار التكييفات في بي تك 2020

تتقدم شركة بي تك للأجهزة الكهربائية والمنزلية صفوف المتاجر المصرية التي تُقدم تسهيلات كبيرة بأنظمة مُتعددة للتقسيط، كما تتفرد بأسعار الكاش التي تتضمن دوماً التخفيضات والخصومات، وبالعام 2020 تطرح بي تك تباعاً عدد متنوع من عروض أسعار التكييفات بكل الماركات، ولتعرف على هذة العروض من هنا تجد التقرير الموضح لعروض أسعار التكييفات من بي تك سواء بأسعار الكاش أو أنظمة التقسيط الشهرية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu