عرض الكاش باك من كارفور 2020 باستخدام بطاقات بنك CIB| شامل عرض التقسيط بمناسبة عيد ميلاد كارفور 17

عرض الكاش باك من كارفور 2020 باستخدام بطاقات بنك CIB| شامل عرض التقسيط بمناسبة عيد ميلاد كارفور 17

تأتي عروض كارفور مصر 2020 ومع بداية هذا العام الجديد ذات اتساع كبير فيما يخص تحقيق الفائدة القصوى للمستهلك، سواء من خلال تقديم أكبر الخصومات على كافة احتياجات المنزل المصري من مواد غذائية وأجهزة كهربائية ومنزلية وهواتف ذكية محمولة أو من حيث التيسير على المستهلك سواء في إجراءات الدفع أو عروض التقسيط والخصم النقدي الجديد من كارفور عند استخدام كارفور أون لاين، وهنا هيا بنا نتابع تفاصيل عرض الكاش باك الجديد من كارفور للعام 2020 باستخدام بطاقات بنك CIB وأيضاً نتعرف على تفاصيل عرض التقسيط الجديد من كارفور عند مشتريات بالبطاقات الائتمانية لبنك CIB.

ما هو عرض الكاش باك من كارفور

يأتي عيد ميلاد كارفور السابع عشر بمصر وسط تحدي كبير يواجه سلسلة متاجر ومحلات كارفور فيما يخص عملية البيع على الإنترنت أو البيع أون لاين، والسبب أن المنافسة في هذا المضمار باتت قوية وأصبحت العروض من كافة الشركات والمتاجر لترويج مبيعاتها أون لاين أكثر تنوعاً بل وتعدد، وعليه كانت كارفور عند مستوى الحدث بعرض الكاش باك الذي يمنحك توفير يصل إلى 10% من قيمة مشترياتك اون لاين من كارفور… فما هي تفاصيله.

حيث عند قيامك بعملية شراء منتجات من كارفور أون لاين باستخدام بطاقات الخصم أو البطاقات الائتمانية الصادرة عن بنك CIB حصراً يعود إليك 10% من قيمة تلك المشتريات وذلك بحد أقصى 100 جنيه وهذا العرض ساري بكارفور حتى تاريخ 19 من يناير 2020، ويمكنك الشراء أون لاين من كارفور من هنا.. والآن هيا بنا نتعرف على تفاصيل عرض التقسيط من كارفور، والذي تُقدمه كارفور أيضاً بحلول العام 2020 بتعاونها مع بنك سي أي بي.

 

عرض التقسيط من كارفور باستخدام بطاقات CIB

أما عند قيامك بالشراء من متاجر وفروع كارفور خلال باستخدام بطاقات CIB فهنا يمكنك تقسيط كافة مشترياتك على فترة تصل إلى 6 شهور بدون أي فوائد وذلك بجميع فروع كارفور خلال مناسبة عيد ميلاد كارفور 17 بشهر يناير والتي تمتد حتى تاريخ 14 يناير.

قد يهمك| عروض كارفور على شاشات التليفزيون

قد يهمك| عروض كارفور على الدفايات

قد يهمك| عروض كارفور على الموبايلات

قد يهمك| عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية والمنزلية

وبذلك تعرفنا على أحدث ما يُقدمه كارفور دوماً للعملاء عبر موقع ماركتنا، والذي رصد إليكم تفاصيل عرض الكاش باك الجديد بالتعاون بين سلاسل محلات كارفور وبنك CIB كما عرضنا تفاصيل نظام التقسيط على ستة أشهر من كارفور بالعام 2020 باستخدام البطاقات الائتمانية من بنك CIB.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu