سوق السيارات المُستعملة في دبي| عروض أسعار السيارات المُستعملة 2022 ومواعيد عمل السوق

سوق السيارات المُستعملة في دبي| عروض أسعار السيارات المُستعملة 2022 ومواعيد عمل السوق

سوق السيارات المُستعملة في دبي، وعروض أسعار السيارات المُستعملة التي تجدها بهذا السوق بما يُمثل فرص حقيقية للشراء سيارة بمواصفات مُرضية وسعر مُناسب تتناسب شرائحها مع جميع القوى الشرائية الباحثة عن سيارة مُستعملة في دبي.

ونحن نستعرض المعلومات حول سوق السيارات المُستعملة في دبي، ونتعرف كذلك بمتابعة موقعكم ماركتنا على عروض أسعار السيارات المُستعملة في سوق دبي بالتحديثات الأسبوعية لبيانات الأسعار والمواصفات وفق متابعتنا.

سوق السيارات المُستعملة في دبي أين

أين يمكن شراء سيارة مُستعملة في دبي بسعر مناسب ومواصفات جيدة، الإجابة بالطبع سوف تجدها بسوق السيارات المُستعملة في دبي، ولكن ما هو عنوان سوق بيع وشراء السيارات المُستعملة في مدينة أو إمارة دبي، هيا نوضح لك العنوان بالتفصيل.

يقع سوق السيارات المُستعملة في دبي بشكل مُحدد بمنطقة رأس الخور الصناعية، ولكن ما هي مواعيد نشاط سوق السيارات المُستعملة في دبي، السوق يفتح يوم الجمعة من كل أسبوع في الساعة الثامنة صباحاً والآن إليكم بيان أسعار أخر عروض الأسعار التي رصدناها للسيارات للبيع في سوق السيارات المُستعملة في دبي.

سيارات للبيع في سوق السيارات المستعمل في دبي

يتوافر عرض على سيارة للبيع ماركة بورش موديل السيارة باناميرا توربو إس موديل 2018، بمقاس العجلات 21 والسيارة باللون الأبيض والسيارة من نوع السيارات صالون السيارة حسب البيانات قطعت 23280 كيلو.

السيارة بناقل للحركة أوتوماتيكي بمواصفات تصنيع خليجي، بعدد أربع مقاعد وعدد 8 سلندر والفرش للسيارة من الداخل باللون البني وسعر بيع السيارة المطلوب 519000 درهم إماراتي.

سيارة مُستعملة للبيع في دبي ماركة بنتلي بينتايجا موديل الصنع 2018، مقاس عجلات السيارة 22 ولون السيارة أسود والسيارة من فئة السيارات ذات الدفع الرباعي من النوع العائلي، والسيارة قطعت مسافة 74389 كيلو متر.

السيارة بناقل للحركة أوتوماتكي بعدد كراسي خمس مقاعد بمواصفات خليجي 10 سلندرات فرش السيارة من الداخل باللون الزعفراني وسعر بيع السيارة المطلوب 545 ألف درهم إماراتي.

سيارة للبيع في دبي من ماركة كيا موديل تيلورايد 2020 والسيارة بمقاس إطارات 18 والسيارة باللون الأبيض والسيارة من فئة السيارات ذات الدفع الرباعي العائلية، وقطعت السيارة مسافة 27000 كيلو.

مواصفات السيارة خليجي بناقل للحركة أوتوماتيكي بعدد مقاعد 7 مقاعد بالسيارة وبعدد 6 سلندرات، وفرش السيارة من الداخل باللون البيج والسعر المطلوب لبيع السيارة 103000 درهم إماراتي.

سيارة مُستعملة للبيع في سوق دبي للسيارات المُستعملة والسيارة مرسيدس موديل S 350 موديل الصنع 2013 ومقاس عجلات السيارة 18، ولون السيارة أسود والسيارة صالون وقطعت مسافة 37000 كيلو متر.

والسيارة بناقل أوتوماتيكي للحركة، بمواصفات مستوردة وعدد مقاعد السيارة من الداخل 5 مقاعد مع عدد 6 سلندرات والسعر المطلوب لبيع السيارة هو 80000 درهم إماراتي.

عرض سيارة للبيع في سوق دبي للسيارات المُستعملة 2022، السيارة ماركة فيراري ف 8 سبيدر السيارة موديل الصنع 2022 مُستعملة قطعت فقط 615 كيلو، والسيارة بمقاس عجلات 20 ولون السيارة أسود.

والسيارة بناقل للحركة أوتوماتيكي ذات مواصفات للسوق الخليجية بعدد مقاعد 2 مقعد وعدد 8 سلندرات، والسعر المطلوب لبيع السيارة 1,479,000 درهم إماراتي.

عرض سيارة للبيع ماركة أستون مارتن، موديل رابيد وموديل صنع السيارة 2019، مقاس عجلات السيارة 20 ولون السيارة أخضر والسيارة من نوع الصالون والسيارة قطعت مسافة 29500 كيلو.

والسيارة بمواصفات تصنيع خليجي بناقل للحركة أوتوماتيكي وعدد مقاعد السيارة أربع مقاعد بعدد 12 سلندرات وفرش السيارة من الداخل باللون الأسود والسيارة باللون الأخضر والسعر المطلوب 1,148,000 درهم إماراتي.

ويُمكنك أن تقرأ المزيد عن.. أسعار السيارات في الإمارات ببيانات أسعار السيارات 2022 شامل أسعار السيارات الجديدة في دبي، مع بيان بأسعار ماركات السيارات الأكثر بيعاً في أسواق ومعارض دبي للسيارات وفق بيانات سوق السيارات في الإمارات.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu