أداء سهم موبكو اليوم| أخر سعر مع تحليل مؤشر السهم بنتائج التداول بالبورصة المصرية الأحد 21-1-2024

أداء سهم موبكو اليوم| أخر سعر مع تحليل مؤشر السهم بنتائج التداول بالبورصة المصرية الأحد 21-1-2024

شهد اليوم أداء سهم موبكو صعود بمؤشر السهم وذلك وسط صعود جماعي سجلته اليوم البورصة المصرية فيما يُمكن وصفه بطفرات سعرية تشهدها أغلب أسهم الشركات المدرجة بسوق الأوراق المالية المصرية، فكيف كان اليوم أداء سهم موبكو مع أخر سعر أغلق عليه هيا نتعرف على التفاصيل بسرد نتائج التداولات اليوم الأحد 21 يناير من بداية تعاملات الأسبوع على السهم بمتابعة موقعكم ماركتنا.

أخر سعر لسهم موبكو اليوم

وفق نتائج التداولات اليوم التي سجلتها التعاملات على الأسهم المصرية بجلسة بداية هذا الأسبوع الأحد 21-1-2023 جاء أخر سعر اليوم أغلق عليه سهم مصر لإنتاج الأسمدة موبكو عند سعر إغلاق 77.25 جنيه مصري للسهم، فكيف كان أداء السهم اليوم بتداولات البورصة المصرية ليوم الأحد.

أداء سهم موبكو اليوم

افتتح اليوم سهم موبكو التداولات بسوق الأوراق المالية المصرية على سعر افتتاح للسهم 69.98 جنيه للسهم، وسجل اليوم أداء سهم موبكو وفق مؤشر التداول صعود بتعاملات اليوم حيث صعد السهم بقيمة 7.50 جنيه مصري مكاسب للسهم بنسبة صعود بقيمة السهم 10.75%.

وجاء أعلى سعر سجله اليوم سهم موبكو بتداولاته بالبورصة المصرية عند مستوى سعر 77.97 جنيه بينما أدنى سعر وصل اليوم إليه سهم موبكو بتعاملات البورصة المصرية كان عند مستوى سعر 69.75 جنيه للسهم.

قيمة التداول اليوم على سهم موبكو

وفي إطار رصد مؤشرات أداء اليوم لسهم موبكو بسوق الأوراق المالية المصرية، نجد أن متوسط قيمة التداول على سهم موبكو تصل إلى 117.87 مليون جنيه بينما سجل اليوم سهم موبكو تداولات بقية 420.43 مليون جنيه.

أداء سهم موبكو خلال أسبوع

ولو تتبعنا أداء مؤشر سهم موبكو خلال أسبوع من التداول أي من جلسة يوم الأحد الماضي حتى جلسة اليوم الأحد من بداية الأسبوع سوف نجد أن سهم موبكو قد حقق خلال تعاملات هذا الأسبوع صعود بنسبة 19.94% بمكاسب 12.95 جنيه للسهم.

وكذلك وفق متابعتنا أداء سهم موبكو خلال تعاملات أسبوع تداول من جلسة الافتتاح الأسبوع الماضي لجلسة الافتتاح هذا الأسبوع نجد أن أعلى سعر سجله سهم موبكو كان عند مستوى 77.97 جنيه مصري بينما أدنى سعر للسهم كان عند مستوى سعر 65.06 جنيه مصري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu