سهم ملاذ اليوم| أخر سعر وتحليل الأداء البورصة السعودية تداول الخميس 10-8-2023

سهم ملاذ اليوم| أخر سعر وتحليل الأداء البورصة السعودية تداول الخميس 10-8-2023

سهم ملاذ للتأمين اليوم، متابعة أداء السهم اليوم عبر موقعكم ماركتنا شامل أخر سعر سجله السهم ببيانات إغلاق السهم بسوق الأوراق المالية السعودية اليوم، كل هذا مع تحليل أداء السهم لتداولات السوق السعودية ليوم الخميس 10 أغسطس 2023.

أخر سعر لسهم ملاذ للتأمين اليوم

وبمتابعة السوق السعودية وفق النتائج الأحدث لتداولات الأسهم بالبورصة السعودية تداول، نتابع معكم أخر سعر سجله سهم ملاذ للتأمين والذي جاء بتعاملات اليوم الخميس على سعر إغلاق 25.05 ريال سعودي فما هي تفاصيل أداء السهم اليوم هيا نتعرف عليها.

أداء سهم ملاذ للتأمين اليوم بالبورصة السعودية

بعد التعرف على أخر سعره سجله سهم ملاذ، كيف كان اليوم أداء السهم وهل السهم سجل صعود بقيمته بتعاملات اليوم، أم سجل السهم تراجع بتعاملات السوق المالية السعودية اليوم.

وفق أخر متابعة نستطيع القول أن سهم ملاذ للتأمين اليوم سجل بتداولات البورصة السعودية لتعاملات اليوم الخميس تراجع بقيمته بقيمة تراجع 0.30 ريال سعودي بنسبة تراجع 1.18%.

فالمتابعة نجد أن سعر الإغلاق السابق الذي سجل سعر سهم ملاذ للتأمين بجلسة التداول التي سبقت جلسة اليوم الخميس أغلق السهم على سعر 25.35 ريال سعودي ليتراجع اليوم 0.30 ريال سعودي ويُغلق اليوم على سعر 25.05 ريال سعودي.

وبمتابعة مسار التداول اليوم على سهم ملاذ للتأمين فلقد افتتح سهم ملاذ للتأمين اليوم تعاملاته بالبورصة السعودية على سعر 25.35 ريال سعودي وأعلى سعر وصل إليه السهم بتعاملات البورصة السعودية اليوم عند مستوى 25.40 ريال سعودي بينما السعر الأدنى الذي وصل إليه السهم بتعاملات اليوم كان عند مستوى 24.80 ريال سعودي.

أداء سهم ملاذ للتأمين أخر 52 أسبوع

وبإلقاء نظرة على أداء سهم ملاذ للتأمين بالبورصة السعودية تداول خلال الفترة السابقة وتحديدٍ في فترة أخر 52 أسبوع نجد أن أعلى سعر سجله السهم في التداول خلال تلك الفترة عند سعر 26.35 ريال سعودي وأدنى سعر سجله السهم بتداولات تلك الفترة كان عند مستوى 10.34 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu