سهم كيان يغلق الأسبوع بتراجع 1.23% في السوق السعودية بعد خسائر جلسات منتصف الأسبوع

سهم كيان يغلق الأسبوع بتراجع 1.23% في السوق السعودية بعد خسائر جلسات منتصف الأسبوع

جاءت النتائج المسجلة بجلسة ختام هذا الأسبوع حول أداء سهم كيان بالبورصة السعودية على تراجع بالقيمة السوقية للسهم، حيث تراجع سهم كيان بجلسة الختام الأسبوعي بنسبة تراجع 1.23% فاقداً السهم من قيمته 0.10 ريال سعودي ليُغلق الأسبوع على سعر 8.01 ريال سعودي.

أداء سهم كيان بجلسة ختام الأسبوع

وجاء السعر السابق والذي أغلق عليه سهم كيان تعاملاته بجلسة يوم الأربعاء قبل جلسة الخميس عند سعر 8.11 ريال سعودي ليفتتح جلسة الخميس عند سعر 8.10 ريال سعودي.

ووفق سير جلسة يوم الخميس من ختام الأسبوع كان السعر الأعلى الذي وصل إليه سهم كيان السعودية بالجلسة عند سعر 8.16 ريال سعودي وأدنى سعر وصل له السهم كان عند سعر 7.98 ريال سعودي ليختتم الجلسة على سعر 8.01 بخسائر سوقية 0.10 ريال سعودي.

تحليل أداء سهم كيان السعودية في أسبوع

وبتحليل أداء مؤشر سهم كيان السعودية خلال تداولات جميع جلسات الأسبوع المنتهي من بداية الأسبوع يوم الأحد حتى جلسة الختام ليوم الخميس، نجد أن رغم افتتاح السهم تعاملات الأسبوع على أداء ايجابي بجلسة يوم الأحد بصعود بنسبة 2.21% تبعه صعود بنطاق ضيق بجلسة الاثنين.

إلا أن السهم بداية من جلسة الثلاثاء سجل أداء سلبياً وتراجع السهم بجلسات الثلاثاء والأربعاء حتى جلسة الخميس من ختام الأسبوع، ليكن أداء السهم الأسبوعي على تراجع 2.46% ليفقد السهم مكاسب مع بداية الأسبوع متأثراً بعمليات بيع لجني الأرباح ويخسر من قيمته 0.20 ريال سعودي بالمقارنة بسعر السوق بالأسبوع الذي سبقه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu