أسعار الذهب اليوم في السعودية بيع وشراء الجمعة 4-2-2022

أسعار الذهب اليوم في السعودية بيع وشراء الجمعة 4-2-2022

مصنعية الذهب في السعودية، من التقارير المالية اليومية التي تأتي في قمة أولويات مُتابعي الذهب بالأسواق السعودية، فليس فقط سعر الجرام من الذهب بأسواق المال هو ما يشغل قطاع متابعة مؤشرات الذهب بالسعودية، بل كذلك أسعار الذهب للبيع والشراء في محلات الذهب تأخذ الحيز ذاته من المتابعة وربما أكثر.

وبسعر اليوم عبر موقعكم ماركتنا، ننقل تفاصيل سعر بيع الذهب+ المصنعية+ الضريبة بقيمة الصياغة والشغل على سعر الجرام بأسعار الأسواق التجارية للذهب، وكذلك نتعرف على الأسعار الخاصة بالشراء للذهب المُستعمل والقديم.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر بيع الذهب بالمصنعية اليوم في السعودية

والآن بمتابعتنا الميدانية لأسواق الذهب في السعودية تابع معنا كم سعر البيع للمشغولات الذهب بعد إضافة مصنعية الذهب اليومية بمحلات بيع الذهب اليوم، ونبدأ بسعر بيع جرام الذهب عيار 24 بمصنعية الذهب في السعودية اليوم والذي تراوح سعر بيع الجرام منه من سعر 228 ريال سعودي لسعر 250 ريال سعودي.

وتراوحت اليوم أسعار البيع وفق محلات الذهب بالسعودية للذهب من عيار 22 قيراط للجرام الواحد بقيمة صياغته من سعر 210 ريال سعودي إلى سعر 230 ريال سعودي.

وبكم سعر بيع الذهب بالمصنعية بعيار 21 قيراط لبيع المشغولات الذهب بالصياغة السعر وفق محلات الذهب بالسعودية يتراوح للجرام بإضافة المصنعية عليه من 200 ريال سعودي لسعر 220 ريال سعودي.

وجاءت أسعار محلات الذهب في السعودية عند بيع المشغولات الذهب بعيار 18 قيراط يتراوح سعر الجرام من سعر 175 ريال سعودي إلى سعر 195 ريال سعودي بقيمة صياغة الجرام بورش ومحلات الذهب بالسعودية اليوم.

سعر بيع الذهب المستعمل في السعودية

مشغولات الذهب المستعملة لها بالأسواق السعودية مجال واسع للبيع وكذلك الشراء، وبمصنعية الذهب المستعمل بالسعودية ننقل سعر اليوم في الأسواق بالسعودية عند بيع تلك المشغولات، حيث سجل جرام الذهب 24 من مشغولات ذهب مستعملة بسعر البيع سعر من 223 لسعر 228 ريال سعودي للجرام.

وجاءت الأسعار للبيع للذهب المستعمل بالسعودية لمشغولات ذهب بعيار 22 بسعر للجرام من 205 إلى سعر 210 ريال سعودي للجرام، وبسعر الشغل والصياغة على غرام الذهب 21 المستعمل بسعر البيع من سعر 195 ريال لسعر 200 ريال، وسعر بيع مشغولات ذهب عيار 18 مُستعملة بالسعودية من سعر للجرام من 168 ريال لسعر 173 ريال سعودي.

سعر شراء الذهب المستعمل في السعودية

عند شراء الذهب فهناك أسعار يتم تحديدها على سعر الجرام يرتبط بالأساس بسعره المباشرة بسوق المال مع خصم رسوم بسيطة تتكلفها ورش تصنيع الذهب عند إعادة تصنيعه من ذهب مُستعمل لذهب جديد.

وعلى ذلك وجدنا سعر شراء محلات الذهب في السعودية اليوم لمشغولات ذهب مُستعملة عيار 24 يتراوح على الجرام من سعر 216.50 ريال لسعر 217 ريال سعودي.

وجاء أسعار شراء محلات الذهب لمشغولات ذهبية مُستعملة عيار 22 قيراط يتراوح على سعر الجرام من سعر 198 ريال سعودي لسعر 199 ريال سعودي.

وعن الأسعار الشرائية للذهب المستعمل بالسعودية عيار 21 فتشتري اليوم محلات الذهب الجرام على سعر يتراوح من 188 ريال سعودي لسعر 189 ريال سعودي، وجاء سعر الشراء للجرام عيار 18 من المشغولات الذهب المُستعملة من على سعر يتراوح من 161 ريال سعودي لسعر 162 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu