سهم عناية اليوم| أخر سعر تحليل الأداء البورصة السعودية تداول الخميس 10-8-2023

سهم عناية اليوم| أخر سعر تحليل الأداء البورصة السعودية تداول الخميس 10-8-2023

سهم عناية اليوم، نتابع بأخر سعر إغلاق سجله سهم عناية أخر سعر للسهم بتداولات اليوم الخميس 10 أغسطس 2023 بالبورصة السعودية تداول، كما ينقل لكم موقعكم ماركتنا تحليل أداء السهم مع التعرض على تفاصيل وبيانات التداول الخاصة بالتعاملات على السهم بسوق الأوراق المالية السعودية أخر تحديث.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر سهم عناية اليوم

بمتابعة أداء اليوم الخميس بسوق الأوراق المالية بأخر بيانات التداول بتاريخ 10 أغسطس 2023 نجد أن أخر سعر لسهم عناية اليوم بسوق الأوراق المالية السعودية سجل سعر إغلاق عند مستوى 11.22 ريال سعودي، فما هي تفاصيل أداء السهم اليوم.

أداء سهم عناية اليوم البورصة السعودية

ونأتي الآن لمتابعة أداء سهم عناية بتداول السعودية، ونتعرف على نتائج التداول اليومي على السهم، وهل أدى إلى صعود بقيمة وسعر السهم أم كانت نتيجة اليوم لتداول سهم عناية التراجع.

ووفق أخر متابعة لأداء الأسهم السعودية، تبين أن سهم عناية قد سجل تراجع بقيمته عن سعر الإغلاق السابق بمقدار 0.12 ريال سعودي بنسبة تراجع من قيمة السهم 1.06%.

حيث ووفق متابعة أداء سهم عناية، كان سعر الإغلاق السابق للسهم قبل بدء التداول اليوم ووفق بيانات أخر جلسة قبل جلسة اليوم الخميس عند سعر 11.34 ليتراجع اليوم لسعر 11.22 ريال سعودي بتراجع 0.12 ريال سعودي.

ومن الجدير بذكره أيضاً أن سهم عناية اليوم قد افتتح تداولات الخميس على سعر 11.36 ريال سعودي، وأن أعلى سعر وصل إليه سهم عناية بتداولات اليوم الخميس عند مستوى 11.42 ريال سعودي وأدنى سعر وصل إليه السهم عند مستوى 11.14 ريال سعودي.

أداء سهم عناية أخر 52 أسبوع

بالتعرف على نتائج التداول التاريخي لسهم عناية بالبورصة السعودية أخر 52 أسبوع تحديدٍ، سوف نجد أن أعلى سعر سجله السهم بتلك الفترة عند مستوى 23.04 ريال سعودي وأدنى مستوى سعر للسهم بتلك الفترة عند سعر 8.33 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu