سهم زجاج أخر سعر| تحليل مؤشر أداء السهم الأسبوعي قبل بدء جلسة الأسبوع الجديد 21-1-2024

سهم زجاج أخر سعر| تحليل مؤشر أداء السهم الأسبوعي قبل بدء جلسة الأسبوع الجديد 21-1-2024

أخر سعر لسهم زجاج، سوف نتابعه وفق نتائج التداولات التي أسفرت عنها الجلسة الختامية بالأسبوع الجاري ليوم الخميس قبل بدء الجلسة الجديد ليوم الأحد 21 يناير 2024، كما ننقل وفق متابعة نتائج أداء الأسهم السعودية أداء مؤشر سهم زجاج خلال تعاملات هذا الأسبوع بمتابعة موقعكم ماركتنا وذلك بتحليل مؤشرات أداء الأسهم السعودية خلال أسبوع تداول بسوق الأوراق المالية.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم زجاج

وفق التداولات التي تمت بجلسة ختام هذا الأسبوع يوم الخميس، هيا نتعرف على بكم أخر سعر لسهم زجاج بالبورصة السعودية، حيث سجل أخر سعر للسهم بتلك الجلسة عند 40.00 ريال سعودي، فهيا نُحلل أداء مؤشر السهم بأخر جلسة لهذا الأسبوع وخلال تداولات هذا الأسبوع.

أداء سهم زجاج بأخر جلسات هذا الأسبوع

وبمتابعة أداء الأسهم السعودية بأخر جلسات هذا الأسبوع، نجد أن سهم زجاج قد جاء أداءه على صعود، حيث صعد السهم بتلك الجلسة بقيمة 0.25 ريال سعودي بنسبة صعود بالسهم 0.63%.

وجاء الإغلاق السابق لسهم زجاج بالجلسة التي سبقت جلسة الخميس عند سعر 39.75 ريال سعودي ليصعد السهم بجلسة ختام الأسبوع ويُحقق مكاسب 0.25 ريال سعودي ويُغلق على سعر 40.00 ريال سعودي.

وجاء السعر الذي افتتح سهم زجاج تداولاته بجلسة الخميس من ختام الأسبوع عند سعر افتتاح 39.45 ريال سعودي، وجاء أعلى سعر وصل إليه سهم شركة الصناعات الزجاجية الوطنية بجلسة الخميس عند سعر 40.10 ريال سعودي وأدنى سعر للسهم كان عند مستوى سعر 38.50 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم زجاج بختام الأسبوع

جاءت تفاصيل العروض والطلبات على سهم زجاج بجلسة الخميس من ختام الأسبوع لنجد أفضل طلب على السهم عند سعر 40.00 ريال سعودي على كمية 1307 سهم، وأفضل عرض على سهم زجاج على سعر 40.05 ريال سعودي على كمية 200 سهم.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم زجاج

والآن خلال تداولات هذا الأسبوع هيا نتعرف على مُلخص تحليل أداء سهم زجاج في أسبوع تداول، وفق سعر الافتتاح الذي افتتح عليه سهم زجاج تداولات هذا الأسبوع سجل السهم تراجع بنسبة 0.99% بتراجع 0.40 ريال سعودي من قيمة السهم من سعر الافتتاح الأسبوعي حتى سعر الإغلاق الأسبوعي.

مؤشر أداء سهم زجاج في أسبوع.

 ونجد أن أعلى سعر سجله سهم زجاج بتعاملاته خلال الأسبوع كان عند مستوى سعر 41.00 ريال سعودي بينما أدنى سعر وصل إليه سهم زجاج خلال تعاملات هذا الأسبوع كان عند مستوى سعر 38.50 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu