سهم المتطورة| تفاصيل الأداء الأسبوعي تحليل السهم بأخر سعر قبل جلسة الأحد 18-2-2024

سهم المتطورة| تفاصيل الأداء الأسبوعي تحليل السهم بأخر سعر قبل جلسة الأحد 18-2-2024

بكم سعر سهم المتطورة، نتعرف بمتابعة موقعكم ماركتنا تفاصيل أداء السهم خلال جلسات هذا الأسبوع، مع توضيح أخر سعر أغلق عليه سهم المتطورة بجلسة ختام هذا الأسبوع، وذلك قبل بدء تداول جلسة الأسبوع الجديد ليوم الأحد 18 فبراير 2024.. فهيا معاً للتفاصيل.

أخر سعر لسهم المتطورة هذا الأسبوع

بمتابعة أسعار الأسهم السعودية وذلك بسعر الإغلاق الأسبوعي بتداولات أخر جلسة لهذا الأسبوع، نجد أن أخر سعر أغلق عليه سهم المتطورة بجلسة ختام الأسبوع عند سعر إغلاق 31.00 ريال سعودي.

أداء سهم المتطورة بجلسة ختام الأسبوع

والآن ننقل لكم كيف كان أداء سهم المتطورة بجلسة الختام الأسبوعي، حيث جاء سهم المتطورة بجلسة الخميس بختام الأسبوع على صعود، حيث سجل السهم مكاسب بقيمة 0.05 ريال سعودي بنسبة صعود 0.16%.

فلقد جاء سعر الإغلاق بجلسة تداول يوم الأربعاء لسهم المتطورة على سعر 30.95 ريال سعودي، وسجل السهم مكاسب بقيمة 0.05 ريال سعودي بجلسة الخميس ليُغلق على سعر 31.00 ريال سعودي.

وافتتح سهم المتطورة تعاملات جلسة الخميس عند مستوى سعر 30.95 ريال سعودي، وجاء أعلى سعر لسهم المتطورة بجلسة الخميس من ختام الأسبوع عند مستوى سعر 31.35 ريال سعودي وأدنى سعر للسهم بتداول الجلسة كان عند مستوى سعر 30.85 ريال سعودي.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم المتطورة

والآن هيا مع تفاصيل الأداء الأسبوعي الذي سجله سهم الشركة السعودية للصناعات المتطورة، وذلك من جلسة بداية هذا الأسبوع ليوم الأحد إلى جلسة ختام التداول يوم الخميس وفق بيانات الأداء حيث جاء السهم بتعاملات هذا الأسبوع على تراجع بنسبة 1.59% بتراجع 0.50 ريال سعودي للسهم.

مؤشر الأداء الأسبوعي لسهم المتطورة.

ووفق بيانات التداول خلال أسبوع تداول بالبورصة السعودية، نجد أن أعلى سعر اختبره سهم المتطورة بتداولات هذا الأسبوع كان عند مستوى سعر تداول 32.15 ريال سعودي وهو السعر الذي اختبره السهم بتعاملات بداية هذا الأسبوع بجلسة الأحد، بينما أدنى سعر وصل إليه السهم كان عند مستوى سعر 30.65 ريال سعودي بجلسة تداول يوم الاثنين.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu