سهم القاهرة للزيوت والصابون اليوم| مكاسب قياسية وصعود كبير بقيمة السهم اليوم الاثنين 23-10-2023 إليكم التفاصيل

سهم القاهرة للزيوت والصابون اليوم| مكاسب قياسية وصعود كبير بقيمة السهم اليوم الاثنين 23-10-2023 إليكم التفاصيل

أشارت بيانات التداول اليوم بالبورصة المصرية إلى مكاسب كبير استطاع سهم القاهرة للزيوت والصابون من تحقيقها خلال تداولات جلسة اليوم الاثنين 23 من أكتوبر 2023 وسوف يستعرض موقعكم ماركتنا اليوم أداء السهم بالتفاصيل وفق متابعة أسعار الأسهم المصرية اليوم.

سعر سهم القاهرة للزيوت والصابون اليوم

وفق متابعتنا لأسعار الأسهم بالبورصة المصرية، وبمتابعة نتائج تداولات سوق الأوراق المالية المصرية لتعاملات يوم الاثنين 23-10-2023 نجد أن سهم شركة القاهرة للزيوت والصابون قد أغلق اليوم على سعر 0.230 جنيه، فكيف كان تفاصيل أداء السهم هيا نتعرف عليه بالتفاصيل.

أداء سهم القاهرة للزيوت والصابون اليوم

جاء اليوم أداء سهم القاهرة للزيوت والصابون بتعاملات البورصة المصرية لجلسة اليوم الاثنين على مكاسب قياسية وصعود كبير حيث سجل السهم مكاسب بقيمة 0.04 جنيه مصري.

حيث صعد سهم القاهرة للزيوت والصابون اليوم بنسبة صعود 19.79% من قيمته فلقد أغلق السهم بالجلسة السابقة ليوم الأحد على سعر 0.19 جنيه مصري ليصعد السهم بتعاملات اليوم ليُغلق على سعر 0.230 جنيه مصري بمكاسب قدرها 0.04 جنيه مصري.

وجاء اليوم السعر الذي افتتح عليه سهم القاهرة للزيوت والصابون تعاملاته بالبورصة المصرية عند مستوى سعر 0.194 جنيه مصري، وأعلى سعر وصل إليه سهم القاهرة للزيوت والصابون اليوم كان عند مستوى سعر 0.23 جنيه وهو السعر الذي أغلق عليه السهم، وأدنى سعر وصل إليه السهم اليوم كان عند مستوى سعر 0.194 جنيه للسهم وهو السعر الذي افتتح عليه السهم اليوم التداولات.

يُشير مؤشر أداء سهم القاهرة للزيوت للصعود بقيمته بعد نتائج تداولات اليوم وربما تكون نقطة مقاومة السهم عند سعر 0.25 جنيه.

العروض والطلبات اليوم على سهم القاهرة للزيوت

نتابع الآن التفاصيل حول العروض والطلبات التي سجلتها تعاملات البورصة المصرية اليوم على سهم القاهرة للزيوت والصابون، حيث جاء أفضل طلب على سعر 0.23 جنيه على كمية 665605 سهم.

أداء سهم القاهرة للزيوت والصابون أخر 7 أيام وهيا الآن نتابع الأداء السابق لسهم القاهرة للزيوت والصابون بأخر 7 أيام من تداولات البورصة المصرية، حيث جاء أعلى سعر للسهم بتلك الفترة عند مستوى سعر 0.23 جنيه وهو السعر الذي أغلق عليه اليوم، بينما أدنى سعر للسهم بتلك الفترة كان عند مستوى سعر 0.189 جنيه للسهم.

مُلخص سهم القاهرة للزيوت والصابون اليوم

  • سعر إغلاق سهم القاهرة للزيوت أخر سعر 0.23 جنيه.
  • مكاسب سهم القاهرة للزيوت اليوم 0.04 جنيه.
  • سعر افتتاح سهم القاهرة للزيوت اليوم 0.194 جنيه.
  • أعلى سعر لسهم القاهرة للزيوت والصابون اليوم 0.23 جنيه.
  • أدنى سعر لسهم القاهرة للزيوت والصابون اليوم 0.194 جنيه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu