سهم الزامل تداول| أخر سعر اليوم مع تحليل أداء المؤشر البورصة السعودية الأربعاء 6-9-2023

سهم الزامل تداول| أخر سعر اليوم مع تحليل أداء المؤشر البورصة السعودية الأربعاء 6-9-2023

كم أخر سعر لسهم الزامل اليوم بالبورصة السعودية تداول، وفق نتائج تعاملات جلسة اليوم الأربعاء بالبورصة السعودية بتاريخ 6 سبتمبر 2023 نتعرف على أخر سعر للسهم بمتابعة موقعكم ماركتنا، مع تحليل مؤشر أداء سهم الزامل بتفاصيل نتائج الأداء وفق تعاملات اليوم بسوق الأوراق المالية السعودية.

أخر سعر لسهم الزامل تداول السعودية اليوم

وبمتابعة أسعار اليوم للأسهم السعودية وفق أسعار الإغلاق اليوم بتداول، هيا نتعرف على أخر سعر لسهم الزامل، والذي جاء اليوم عند مستوى سعر 25.20 ريال سعودي، فيها نتعرف على تفاصيل أداء سهم الزامل اليوم.

أداء سهم الزامل اليوم

بمتابعة أداء الأسهم السعودية لجلسة اليوم الأربعاء 9-6-2023 هيا نتعرف على أداء اليوم لسهم الزامل، وهل سجل السهم اليوم صعود أم تراجع، وفق نتائج تعاملات اليوم جاء أداء سهم الزامل بالبورصة السعودية على تراجع.

حيث سجل سهم الزامل بأداء اليوم تراجع، حيث سجل أداء السهم خسارة بقيمة 0.20 ريال سعودي، ليخسر اليوم سهم الزامل من قيمته ما نسبته 0.79%، حيث أغلق السهم بتعاملات الجلسة السابقة الثلاثاء على سعر إغلاق سابق 25.40 ريال سعودي.

ومن ثم تراجع السهم من سعر إغلاق سابق 25.40 ريال سعودي ليُغلق اليوم على سعر 25.20 ريال سعودي بخسارة 0.20 ريال سعودي، وافتتح اليوم سهم الزامل للاستثمار الصناعي تعاملاته بالبورصة السعودية على سعر افتتاح 25.65 ريال سعودي.

وجاء اليوم أعلى سعر وصل إليه سهم الزامل للاستثمار الصناعي بتعاملات البورصة السعودية ليوم الأربعاء عند مستوى سعر 25.70 ريال سعودي، وجاء أدنى سعر لسهم الزامل بتعاملات اليوم في تداول عند مستوى سعر 24.94 ريال سعودي.

العروض والطلبات اليوم على سهم الزامل

هيا نتعرف على تفاصيل عمليات اليوم للعرض والطلب على سهم الزامل بالبورصة السعودية تداول، حيث جاء أفضل طلب لسهم الزامل عند سعر 25.50 ريال سعودي على كمية 6623 سهم، وأفضل عرض لسهم الزامل اليوم على سعر 25.25 ريال سعودي على كمية 1000 سهم.

أداء سهم الزامل أخر 52 أسبوع

والآن هيا مع تفاصيل الأداء السابق لسهم الزامل للاستثمار الصناعي خلال أخر 52 أسبوع، حيث جاء أفضل سعر للسهم بتلك الفترة عند مستوى سعر 26.55 ريال سعودي، وأدنى سعر للسهم بتلك الفترة كان عند مستوى سعر 15.30 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu