سهم اسكوم| أخر سعر مع نتائج أداء الأسبوع قبل بدء تداولات الأسبوع الجديد الأحد 3-12-2023 أسعار الأسهم المصرية

سهم اسكوم| أخر سعر مع نتائج أداء الأسبوع قبل بدء تداولات الأسبوع الجديد الأحد 3-12-2023 أسعار الأسهم المصرية

سهم أسيك للجيولوجيا والتعدين اسكوم، نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على أخر سعر أغلق عليه السهم وذلك بجلسة ختام هذا الأسبوع ليوم الخميس 30 نوفمبر 2023، مع تحليل مُفصل لنتائج أداء السهم خلال تداولات الأسبوع وذلك قبل بدء تداولات الأسبوع الجديد للبورصة المصرية ليوم الأحد 3 من ديسمبر 2023.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم أسيك هذا الأسبوع

ونبدأ بنتائج تداولات أخر جلسات الأسبوع ليوم الخميس، ووفق أسعار الأسهم المصرية لجلسة الختام الأسبوعي نتعرف على أخر سعر أغلق عليه سهم اسكوم ASCM ولقد أقفل السهم تداولاته بجلسة الخميس على سعر 52.60 جنيه للسهم، فكيف كان الأداء الخاص بسهم اسكوم سواء بجلسة الختام ليوم الخميس أو خلال تعاملات الأسبوع هيا نتعرف على التفاصيل.

أداء سهم أسيك ASCM بجلسة الختام الأسبوعي

جاءت نتائج التداولات على سهم أسيك خلال جلسة ختام الأسبوع امتداد لموجة الصعود الكبير بالقيمة السوقية للسهم خلال تعاملات هذا الأسبوع وتحديد منذ تعاملات جلسات منتصف الأسبوع حيث سجل السهم يوم الخميس صعود بقيمته السوقية بمقدار 8.76 جنيه بنسبة صعود 19.98%.

ولقد أغلق السهم بتعاملات يوم الأربعاء بالجلسة التي سبقت تعاملات يوم الخميس على سعر 43.84 جنيه، ليُحقق السهم بجلسة الخميس مكسب قياسي 8.76 جنيه صعود في السهم ويُغلق على سعر 52.60 جنيه.

ولقد افتتح سهم اسكوم تعاملات جلسة يوم الخميس على سعر 48.97 جنيه للسهم وأعلى سعر وصل إليه سهم أسيك خلال تداولات جلسة الخميس كان عند مستوى سعر 52.60 جنيه وهو مستوى السعر الذي أغلق السهم عليه، بينما أدنى مستوى سعر للسهم بجلسة الخميس فكان عند 49.05 جنيه للسهم أي بفارق 3.55 جنيه بين السعر الأعلى والسعر الأدنى للسهم بجلسة واحدة.

أداء سهم اسكوم خلال أسبوع

ودعنا نتعرف على تفاصيل أداء سهم أسيك خلال الأسبوع، فنجد وفق تداولات البورصة المصرية بالأسبوع المنقضي أن أعلى سعر لسهم أسيك خلال الأسبوع كان عند مستوى سعر الإغلاق بأخر جلسة يوم الخميس عند سعر 52.60 جنيه بينما أدنى سعر للسهم خلال الأسبوع فكان عند بداية افتتاح جلسات الأسبوع عند سعر 28.16 جنيه للسهم مما يُشير لاتجاه صاعد للسهم بقوة خلال تداولات هذا الأسبوع.

  • الزيادة في القيمة السوقية لسهم أسيك خلال أسبوع تداول 24.52 جنيه.
  • نسبة صعود سهم اسكوم خلال هذا الأسبوع فقط 87.36%.
الأداء الأسبوعي لسهم اسيك يُشير لمكاسب كبيرة حققها السهم.

العروض والطلبات على سهم اسكوم

وعن مستويات العروض والطلبات على سهم أسيك خلال جلسة يوم الخميس بالبورصة المصرية، فهيا نتعرف على تفاصيلها، حيث جاء أفضل طلب للسهم على سعر 52.60 جنيه للسهم على كمية 12890 سهم.

حجم التداول على سهم أسيك

تبلغ القيمة السوقية لسهم أسيك 2.89 مليار جنيه، وعن متوسط حجم التداول اليومي المُسجل على سهم اسكوم فعند مستوى 16.69 مليون جنيه يومياً لكن حجم التداول اليوم الخميس على السهم خلال جلسة ختام الأسبوع بلغت 193.56 مليون جنيه مما يُشير لارتفاع مُعدلات التداول على سهم أسيك وذلك خلال أخر ثلاثة جلسات من تداولات هذا الأسبوع بسوق الأوراق المالية المصرية.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu