سعر مصنعية الذهب اليوم عيار 21 في مصر بيع وشراء| أسعار الذهب في محلات الصاغة الثلاثاء 4-7-2023

سعر مصنعية الذهب اليوم عيار 21 في مصر بيع وشراء| أسعار الذهب في محلات الصاغة الثلاثاء 4-7-2023

مصنعية الذهب، هي المُحدد الأهم عند البدء في العمليات التجارية على الذهب بيعاً وشراء، فقيمة المصنعية تُُغير كثيراً من حسابات سعر الجرام اليومي في أسواق الذهب، والذهب من عيار 21 تحديدٍ هو الأكثر شعبية بالسوق المصري وذلك منذ سنوات.

ولهذا سوف نتابع ونستعرض معكم بأسعار سوق الذهب في مصر اليوم وبأسعار محلات الذهب في مصر، بكم سعر الذهب اليوم عيار 21 بالمصنعية بيع وشراء وذلك بالسعر اليوم المتداول بالمحلات بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية بيع وشراء

بداية ما هي قيمة مصنعية الذهب من عيار 21 في مصر، للإجابة على هذا التساؤل يجب بداية أن نتفهم الكيفية التي يتحدد بيها مصنعية الذهب وكيف يحسب الصائغ المصنعية على جرام الذهب.

عندما يقوم الصائغ ببيع الذهب يُضيف على سعر الجرام اليوم قيمة مصنعية الذهب المشغول حسب نوعه هل هو ذهب شعبي أم ذهب لازوردي حيث يزيد الذهب اللازوردي على الذهب الشعبي في قيمة المصنعية.

وبالإضافة للمصنعية يُضيف الصائغ كذلك قيمة الضريبة على جرام الذهب، بالإضافة لقيمة رسوم الدمغة المفروضة من مصلحة الدمغة والموازين المصرية، والآن هيا نستعرض قيمة مصنعية الذهب عيار 21 في مصر.

نوع الذهب قيمة المصنعية بالجنيه
ذهب 21 شعبيمن 60 - 120 للجرام.
ذهب 21 لازورديمن 80 - 180 للجرام.
ذهب 21 مستعمل من 50 - 100 للجرام.

والآن بكم سعر بيع الذهب عيار 21 وكذلك بكم سعر شراء الذهب اليوم في مصر عيار 21، هيا نستعرض بالجدول التالي أسعار الذهب في مصر عيار 21 بيع وشراء شامل السعر للذهب الشعبي والسعر للذهب الماركات لازوردي.

ذهب عيار 21سعر البيع بالمصنعية
عيار 21 شعبيمن 3150 - 3250.
عيار 21 لازورديمن 3180 - 3280.

بكم سعر الذهب عيار 21 القديم في مصر اليوم بيع وشراء

تنتشر محلات بيع الذهب القديم أو ما يُعرف بالذهب الكسر بالأسواق المصرية، ومصنعية الذهب القديم تقل عن مصنعية الذهب الجديد بلا شك، ولهذا يُفضله الكثيرون عندما يكون الشراء هدفه الأول الاستثمار.

النوع بيع بالجنيه
ذهب عيار 21 قديم شعبيمن 3100- 3150.
ذهب قديم عيار 21 لازورديمن 3130- 3180.

مع ضرورة توضيح أن سعر بيع الذهب المقصود بيه سعر بيع محل الذهب للذهب المشغول بالجرام بعد إضافة المصنعية والضريبة والدمغة، وسعر الشراء هو السعر الذي تشتري بيه محلات الذهب المشغولات الذهب القديمة من الأفراد بسعر شراء الذهب الكسر أو الذهب المُستعمل.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu