سعر لبن المراعي في كارفور السعودية| شامل أسعار كريمة الطبخ  وجميع المُنتجات بخصومات وتخفيضات 2023

سعر لبن المراعي في كارفور السعودية| شامل أسعار كريمة الطبخ  وجميع المُنتجات بخصومات وتخفيضات 2023

مُنتجات شركة المراعي، بلا شك هي أسم وجد له مكانة بالسوق السعودية جعلت من المراعي علامة سعودية خالصة تغزو بمنتجاتها التي حققت الثقة بجودة عالمية أغلب الأسواق العربية، بل وباتت الشركة الرائدة عربياً في صناعة كافة مُنتجات الألبان.

لذلك سوف نستعرض بمتابعة موقعكم ماركتنا، أسعار مُنتجات المراعي بعروض كارفور السعودية 2023 شامل سعر لبن المراعي بجميع الأحجام فهيا معاً نتعرف على تفاصيل أحدث عروض كارفور لمُنتجات المراعي.

سعر لبن المراعي كارفور السعودية

عرض على عبوة حليب طازج كامل الدسم المراعي بحجم 2 لتر بعروض كارفور السعودية سعر العرض 10.95 ريال سعودي، عرض على عبوة بحجم 2.85 لتر من لبن المراعي كامل الدسم سعر العرض بكارفور السعودية 14.50 ريال سعودي.

عرض على عبوة المراعي على حليب كامل الدسم طويل الأجل المراعي حجم 1 لتر سعر العرض 5.95 ريال سعودي، عرض على عبوة حليب المراعي كامل الدسم بحجم 180 مل سعر العرض 2 ريال سعودي.

عروض أسعار مُنتجات المراعي كارفور السعودية

عرض كارفور على عبوة 1 لتر من كريمة الطبخ المراعي سعر العرض 23 ريال سعودي بدل سعر 28 ريال سعودي، عرض على عبوة 700 جرام لبنة المراعي بالطريقة التركية سعر العرض في كارفور السعودية 19.50 ريال سعودي بدل سعر 24 ريال سعودي.

عرض على 2 عبوة جبن كريمي قابلة للدهن من المراعي سعر العرض كارفور السعودية 41 ريال سعودي، عرض عدد 5 عبوة+ 1 مجاناً من زبادي المراعي كامل الدسم بحجم 170 جرام سعر العرض 10 ريال سعودي.

عرض على زبدة المراعي الغير مملحة بعروض كارفور السعودية بحجم 125 جرام سعر العرض 4.50 ريال سعودي بدل 7.25 ريال سعودي، عرض على جبن شيدر المراعي قابلة للدهن بعدد 2 عبوة وزن 500 جرام سعر العرض 39.95 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu