سعر كيلو الذهب| بالريال السعودي والجنيه المصري بأسعار الذهب اليوم الجمعة 14-1-2022 بيع وشراء

سعر كيلو الذهب| بالريال السعودي والجنيه المصري بأسعار الذهب اليوم الجمعة 14-1-2022 بيع وشراء

بكم سعر كيلو الذهب اليوم، بالسوق السعودية والسوق المصرية النشطة أكبر من غيرها بالمنطقة العربية في بيع وشراء الذهب يومياً تجد هذا السؤال يتردد كثيراً بالتعاملات التجارية على الذهب بالسوق السعودي والسوق المصري وبشكل مُكثف.

لذلك بأسعار اليوم بيعاً وشراء، سوف تتعرف بكم يُمكن أن تشتري كيلو ذهب بالريال السعودي وبالجنيه المصري وفق أسعار اليوم للذهب بالبيع والشراء في كل من محلات بيع الذهب في السعودية ومصر بمتابعة موقعكم ماركتنا يومياً لأسعار الذهب في كلا البلدين.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر كيلو الذهب

لماذا يحرص الكثيرون على اقتناء الذهب بالكيلو ليس فقط بالسوق السعودي والمصري بل كل الأسواق العالمية، السؤال عادة يتعلق بالسبيكة الذهبية وزن كيلو أي 1000 جرام ذهب، فهي بلا شك الأكثر جدوى لكل مُدخر ومُستثمر بالذهب على المدى المتوسط والبعيد.. فلماذا.

إنك إذا ادخرت الذهب بالكيلو فيجب أن يكون الذهب المُدخر بسبيكة ذهبية وزن 1000 جرام من عيار 24 قيراط ولا تقل، كما أن السبيكة الذهب وزن كليلو عيار 24 كحال السبائك ومُنتجات الذهب الاستثمارية لا تخسر قيمة مصنعية عند بيعها.

 فكما تُباع السبيكة اليوم كذلك تُشترى ولا يُخصم منها إلا مصاريف النقل والرسوم الضريبية البسيطة على سعر الجرام وهي بمصر حوالي من 10 إلى 20 جنيه على الجرام، وبالسعودية من 2 إلى 5 ريال على الجرام.

 فهيا الآن تتعرف على سعر كيلو الذهب في السعودية وسعر كيلو الذهب في مصر بسعر البيع والشراء بأسعار الذهب اليوم في السعودية بالريال السعودي وفي مصر بالجنيه المصري.

سعر كيلو الذهب في السعودية

سجل اليوم بالبيع والشراء في محلات الذهب بالسعودية كيلو الذهب الخالص الواحد عيار 24 قيراط لوزن 1000 جرام من الذهب بسعر البيع والشراء سعر 227 ألف ريال سعودي، وسعر النصف كيلو من الذهب الخالص بعيار 24 قيراط بالريال السعودي وزن 500 جرام ذهب 113500 ريال سعودي.

 وسعر الربع كيلو من الذهب عيار 24 بوزن 250 جرام ذهب بالسعودية اليوم سجل 56750 ريال سعودي، ومن هنا تقرير للمتابعة اليوم بالتحديث لسعر بيع وشراء الذهب بأسعار محلات بيع الذهب بالسعودي لبيع وشراء المشغولات الذهبية بمصنعية اليوم للذهب السعودي.

سعر كيلو الذهب في مصر

  • سعر كيلو ذهب خالص عيار 24 اليوم بالجنيه المصري بوزن 1000 جرام ذهب: 950 ألف جنيه.
  • سعر نصف كيلو ذهب بالجنيه المصري عيار 24 بوزن 500 جرام ذهب: 475 ألف جنيه.
  • سعر ربع كيلو ذهب اليوم بالجنيه المصري عيار 24 بوزن 250 جرام ذهب: 237500 جنيه.
  • قد يهمك| السعر العالمي اليوم لكيلو الذهب بالدولار

ومن هنا التقرير الذي ينقل بالتحديث والتعاملات التجارية بالجنيه المصري على بيع وشراء المشغولات الذهب بمصر، وفق مصنعية بيع الذهب يومياً في محلات الصاغة المصرية، ووفق سعر شراء الذهب القديم بأسعار اليوم المُحدثة بمحلات شراء الذهب المُستعمل في مصر.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu