أخر سعر سهم جرير| مع تحليل وتقييم أداء السهم بأخر جلسات تداول السعودية قبل بدء تعاملات الأسبوع الجديد

أخر سعر سهم جرير| مع تحليل وتقييم أداء السهم بأخر جلسات تداول السعودية قبل بدء تعاملات الأسبوع الجديد

بكم أخر سعر لسهم جرير، هذا السؤال تجده متردد بقوة بأروقة التفاعلات من سوق المال السعودي، ومتابعة سعر سهم جرير تتم يومياً ضمن متابعة شاملة لأسعار الأسهم بالبورصة السعودية للتعرف على سعر السهم وكذلك الأداء العام له.

ولذلك سوف نستعرض عبر موقعكم ماركتنا، سعر سهم جرير بأخر جلسة إغلاق لتعاملات يوم الخميس الماضي وقبل بداية التداولات للأسبوع الجديد بتاريخ 11 يونيو 2023 مع كذلك تقييم وتحليل أداء مؤشرات السهم بتداول السعودية فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر لسهم جرير

وفق أخر البيانات الصادرة عن أسواق الأوراق المالية السعودية تداول وذلك لأخر جلسة إغلاق ليوم الخميس الماضي وقبل بدء تداولات يوم الأحد من الأسبوع الجديد، كان أخر سعر لسهم جرير عند مستوى 16.80 ريال سعودي، فكيف كان أداء السهم؟

تحليل أداء سهم جرير

سجلت تداولات سهم جرير بتعاملات الأسبوع الماضي صعود طفيف بقيمة السهم، حيث صعد سهم جرير بقيمة 0.04 ريال سعودي، بنسبة تغيير في قيمته بالصعود بلغت 0.24%.

ووفق بيانات البورصة السعودية تداول كان سعر الإغلاق السابق لسهم جرير عند مستوى 16.76 ريال سعودي وصغد السهم بتعاملات الخميس لمستوى 16.80 بصعود ليس بالكبير في قيمة السهم بنسبة 0.24% من قيمته.

بينما أفتتح سهم جرير تعاملاته بأخر جلسات تعاملات الأسبوع الماضي ليوم الخميس عند السعر الذي أغلق عليه عند سعر 16.80 ريال سعودي، مما يُشير أن السهم لم يشهد تغيرات دراماتيكية أثناء التداول.

فنجد أعلى سعر وصل إليه سهم جرير خلال تعاملات يوم الخميس من الأسبوع الماضي عند مستوى 16.82 ريال سعودي، أما أدنى سعر وصل إليه السهم فكان عند مستوى 16.62 ريال سعودي.

أسعار سهم جرير خلال 7 أيام ماضية

 التاريخ   سعر السهم
 8 يونيو   16.80 ريال سعودي.
 7 يونيو   16.76 ريال سعودي.
 6 يونيو   16.94 ريال سعودي.
 5 يونيو  17.06 ريال سعودي.
 4 يونيو   16.72 ريال سعودي.
 1 يونيو   17.20 ريال سعودي.
 31 يونيو  17.60 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu