أداء سهم الإنماء بداية التداولات اليوم الأربعاء 31-5-2023| الأسعار تحليل مؤشر السهم

أداء سهم الإنماء بداية التداولات اليوم الأربعاء 31-5-2023| الأسعار تحليل مؤشر السهم

نبدأ مع أول ساعات التداول في البورصة السعودية نُلقي الضوء على كيف كان أداء سهم الإنماء مع أول ساعات التداولات داخل البورصة السعودية تداول مع بداية تعاملات اليوم الأربعاء 31 مايو 2023.

حيث نستعرض بمتابعة موقعكم ماركتنا سعر السهم وتحليل مؤشر أداءه وذلك كما أكدنا مع أول ساعات التداول، مع ملاحظة أن النتائج المذكورة عي للساعات الأولى من تداول اليوم وقد تتغير البيانات خلال الساعات اللاحقة لذا يُرجى مراعاة ذلك.

أخر سعر سهم الإنماء

أخر سعر مُسجل حتى الساعة وحتى كتابة التقرير لسهم الإنماء بتعاملات البورصة السعودية تداول اليوم الأربعاء 31 مايو 2023 هو سعر عند مستوى 31.90 ريال سعودي فكيف كان أداء السهم خلال تلك الساعات الأولى من التعاملات.

سجل سهم الإنماء خلال الساعات الأولى من تداولات البورصة السعودية تداول تراجع بمقدار 0.55 ريال سعودي بنسبة تغيير بالتراجع 1.69% على كمية 190 سهم، فما هو سعر الإفتتاح اليوم للسهم.

مع العلم أن سعر الافتتاح اليوم الذي كان عليه سهم الإنماء بأداء السوق السعودية هو سعر 32.20 ريال سعودي، وخلال الساعات الحالية كان أعلى سعر للسهم عند 32.20 ريال سعودي وأدنى سعر للسهم 31.50 ريال سعودي.

ومن ثم بالتحليل السعر الحالي للسهم 31.90 ريال سعودي يتوسط أعلى سعر وصل إليه سهم الإنماء وأدنى سعر وصل إليه السهم بالتعاملات اليوم حتى الآن، فكيف كان أداء السهم بالأمس وما هو سعر الإغلاق السابق.

فما هو سعر الإغلاق السابق الذي أغلق عليه سهم الإنماء بتعاملات الأمس بالبورصة السعودية تداول؟ أغلق السهم بتعاملات الأمس على سعر 32.50 ريال سعودي وأفتتح اليوم على تراجع بسعر 32.20 ريال سعودي، وكان أفضل طلب على السهم حتى الآن بسعر 31.90 ريال سعودي وأفضل عرض بسعر 31.95 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu