سعر سبيكة الذهب 100 جرام في السعودية بالجنيه المصري| ومقارنة بين سعرها في مصر والسعودية وفارق السعر مايو 2023

سعر سبيكة الذهب 100 جرام في السعودية بالجنيه المصري| ومقارنة بين سعرها في مصر والسعودية وفارق السعر مايو 2023

الاستثمار في الذهب يعني باختصار شراء سبائك ذهب، تلك هي القاعدة الذهبية للاستثمار الناجح بالمعدن الأصفر، فشراء سبيكة لادخار الأموال يعني أنك تشتري مال بالمال وأنت في حماية من خسائر المصنعية التي قد تتكبدها لو قررت شراء ذهب مشغول وليس سبائك ذهب.

والسبيكة الذهب 100 جرام، هي أكثر الأوزان تداول سواء بالسوق المصري أو السوق السعودي، وسوف نوضح لكم بكم سعر السبيكة الذهب 100 جرام في الأسواق السعودية مُقيمة بالجنيه المصري حسب أسعار صرف الريال السعودي بالجنيه المصري، وكذلك نتابع من خلال موقعكم ماركتنا مقارنة بين سعر السبيكة الذهب 100 جرام في مصر وفي السعودية وقيمة الفارق في السعر بين السوق السعودي والسوق المصري.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر سبيكة الذهب 100 جرام بالسعودية بالجنيه المصري والريال السعودي

نستعرض الآن بكم السعر الفعلي لسبيكة ذهب 100 جرام في الأسواق السعودي بأسعار البيع والشراء، ونبدأ بكم سعرها بالريال السعودي اليوم سجلت حسب أسعار الذهب اليوم في السعودية 25400 ريال سعودي، حسب سعر صرف الريال السعودي اليوم مُقابل الجنيه المصري بكم يساوي قيمتها بالجنيه المصري؟

سعر السبيكة الذهب اليوم في السعودية 100 جرام ذهب بالجنيه المصري حسب سعر صرف الريال بالجنيه المصري اليوم تساوي 205000 ريال سعودي، والآن ما هي قيمة وسعر السبيكة الفعلي في مصر اليوم وما مقدار الفارق بين سعرها بالسعودية ومصر بالجنيه المصري.

حسب أسعار الذهب المحلية اليوم في مصر والتي تزيد بفارق واضح عن السعر العالمي للذهب ببورصة الذهب، نجد السبيكة الذهب 100 جرام بالسوق المصرية اليوم تأتي بسعر 303000 جنيه مصري.

وحسب سعر سبيكة الذهب 100 جرام بيع وشراء اليوم في مصر نجد الفارق بين سعر السبيكة 100 جرام اليوم في السعودية ومصر يساوي 98000 جنيه مصري الفارق في السعر بمعنى لو اشتريت اليوم سبيكة ذهب 100 جرام من السعودية سوف توفر حسب أسعار اليوم تقريباً 98000 جنيه مصري.

 مع ملاحظة هامة أن في حال جلب ذهب من خارج مصر إلى داخل مصر يُشير القانون إلى ضرورة الإفصاح عما تحمله من ذهب لمسئول الجمارك المختص وهناك جمارك يتم فرضها على الذهب الذي تزيد قيمته عن 10000 جنيه مصري حسب قوانين الجمارك المعمول بيها حتى الآن.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu