سعر جرام الذهب في تركيا| شامل عيار 21 بيع وشراء وقيمة المصنعية وأونصة الذهب اليوم الخميس 12 ديسمبر

سعر جرام الذهب في تركيا| شامل عيار 21 بيع وشراء وقيمة المصنعية وأونصة الذهب اليوم الخميس 12 ديسمبر

أسعار الذهب يومياً في تركيا، لا شك مع تزايد اتجاه كافة الأوعية الادخارية نحو وعاء الذهب كاستثمار زاد مع هذا أهمية الذهب المُتنامي في مكاسبه بالعام 2019 داخل تركيا، وصار السوق التُركي في حد ذاته مكان رائج لبيع وشراء الذهب مع دخول عناصر جديد للمشهد أهمها تدفق الذهب السوري بالبلاد وانتعاش حركة البيع والشراء الخاصة بالذهب السوري، فهيا بسعر اليوم الخميس 12-12-2019 نتعرف على أحدث سعر لجرام الذهب بالليرة في تركيا ونتعرف على أسعار اونصة الذهب اليوم في تركيا وأيضاً نوضح تفاصيل سعر الذهب السوري بتركيا اليوم الخميس.

أسعار الذهب في تركيا اليوم

والآن هيا نتعرف على السعر الحالي المتداول وفق النتائج الأولية لتعاملات بداية يوم الخميس 12 ديسمبر 2019 والناتجة عن تعاملات سوق المال داخل تركيا، والذي من خلاه سنوضح لكافة الأعيرة سعر الجرام الواحد بالمؤشرات المُجردة دون مصنعية وبعدها نتعرف على أهم ما يتم تداوله بشكل كبير من أعيرة الذهب وهو العيار 21 ولكن سوف نُلقي الضوء عليه بمقومات وقيم البيع والشراء وهو السعر الذي يُباع ويُشترى بيه الذهب من عيار 21 في تركيا اليوم الخميس 12 ديسمبر ولكن بحساب قيمة المصنعية بالصاغة في تركيا.

  • سجل اليوم الخميس 12-12 عيار 24 قيراط بالسوق التركية سعر للجرام 275.18 ليرة تركية.
  • وسجل الآن بتاريخ 12 ديسمبر جرام الذهب في تركيا عيار 22 بالسعر المباشر بالسوق 252.25 ليرة تركية.
  • أما العيار 21 قيراط اليوم في السوق التركي بدون مصنعية فسجل الجرام منه 240.78 ليرة تركية.
  • وجاء العيار 18 قيراط الخميس 12 ديسمبر اليوم في تركيا بسعر 206.38 ليرة تركية.
  • وسجل عيار 10 من الذهب في تركيا اليوم الخميس سعر 114.66 ليرة تركية.

أحدث أخبار أسعار الذهب الآن في تركيا

مُتابعة أخبار الذهب في تركيا برصد شامل من موقع ماركتنا وذلك وسط ترقب شديد من كل المُهتمين بالذهب في السوق التركي خاصة وأن أسعار الذهب رغم كل التوقعات بأن الذهب سوف يتعافى وفق مؤشرات عدة إلا أن الذهب خلال نوفمبر ليس في وضعه الأفضل بين شهور هذا العام 2019 وفقد خلال نوفمبر حتى الآن ما يقرب من 50 دولار للأوقية 12-12-2019 تعافى جرام الذهب ب 2 ليرة تركي زايدة بقيمة الجرام مع بدء التعاملات.

أسعار الذهب في تركيا عيار 21 بيع وشراء

قد تتعرف كما سبق ووضحنا على سعر جرام الذهب في تركيا كما جاء بسوق المال، والتعرف على السعر بدون مصنعية بسوق المال التركي مُهم بلا شك في إثراء معرفتك بتوجه سعر الذهب اليوم في تركيا لتحصل على نتيجة يومية على مدار الساعة حول هل الذهب في تركيا اليوم يرتفع؟ أما الذهب في تركيا اليوم ينخفض؟ لكن عند الحديث عن سعر الشراء الذي يمكنك الحصول عليه عند بيع الذهب أو سعر البيع الذي ستقوم بدفعه عند شراء الذهب هنا عليك أن تعلم أن التقييم يختلف ويرتبط بقيمة المصنعية اليومية في تركيا وهذا ما سنوضحه بالتفصيل بالفقرات التالية.

ما هو سعر بيع الذهب في تركيا عيار 21 اليوم الخميس

عند شراء جرام الذهب عيار 21 في تركيا اليوم من الصائغ فإنك ستدفع ما قيمته من 270 ليرة تركي لسعر 290 ليرة تركي وهذا هو سعر البيع اليوم ويتضح أن سعر البيع هو السعر الذي يعرضه البائع على القطعة الذهبية بالمصنعية أي سعر الجرام الذهبي شامل التكاليف والمصنعية وأيضاً الربح ومُختلف الضرائب والدمغات.

ما هو سعر شراء الذهب عيار 21 في تركيا اليوم الخميس

ننتقل هنا للقيمة التي من المُنتظر أن تحصل عليها وتكتسبها بشكل مباشر عند بيع المدخرات والمنقولات والمشغولات الذهبية التي تملكها للصائغ وهنا الصائغ لن يُضيف مصنعية كما في البيع بل سيخصم قيمة المصنعية التي سبق وأن تم إضافتها على الجرام عند شراءك للذهب أول مرة، وسعر عيار 21 قيراط بسعر الشراء عند بيعك للجرام اليوم الاثنين بعد خصم مصنعية الجرام يبدأ من 196 ليرة تركي لسعر 216 ليرة تركي.

سعر الذهب بالدولار في تركيا اليوم الخميس 12 ديسمبر

  • سعر الجرام بالدولار الخميس في تركيا 12 ديسمبر 24 قيراط 47.44 دولار.
  • سعر الجرام بالدولار في تركيا الخميس 12 ديسمبر لعيار 22 هو 43.49 دولار.
  • سعر اليوم لقيراط 21 الخميس بتركيا بالدولار الآن 41.51 دولار.
  • السعر المباشر بالدولار اليوم الخميس قيراط 18 للجرام 35.58 دولار.

سعر أونصة الذهب في تركيا 

سجلت اليوم أونصة الذهب بالدولار في تركيا سعر 1473 دولار وسجلت اليوم الخميس 12-12-2019 اونصة الذهب في تركيا وذلك بالليرة التركي سعر 8,559.06 ليرة تُركي.

سعر الذهب السوري في تركيا اليوم

في حقيقة الأمر أن مسألة إطفاء نوع للذهب ليست فارقة إذا تحدثنا عن سعر الذهب كما يأتي من رؤية أسواق المال فالذهب بالتأكيد بالنسبة لسعر الجرام كجرام مُجرد لا يختلف من مكان لأخر ولا من منشأ لأخر ومن هنا عبر هذا التقرير تابع السعر المباشر للذهب السوري الآن في تركيا بيع وشراء، ولكن في بعض المناطق بتركيا خاصة الحدودية مع سوريا تجد الذهب السوري يتميز بمقدار أعلى من مُعدلات الطلب.

والحاكم الأهم في سعر الذهب السوري في تركيا ليس كونه سورياً وإن كان هذا يفرق من 10 حتى 20 ليرة بالجرام لكن الأهم نقاء الذهب وحجم ومدى المجهود الذي بذله الصائغ فيه مع جودة مكوناته من فصوص وأحجار كريمة وغيرها.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu