سعر جرام الذهب بالكويت| الثلاثاء 10 ديسمبر شامل أسعار العُملات في المزيني للصيرفة مُقابل الدينار الكويتي

سعر جرام الذهب بالكويت| الثلاثاء 10 ديسمبر شامل أسعار العُملات في المزيني للصيرفة مُقابل الدينار الكويتي

سوق مالي كبير نشط ومُتنامي، هذا هو الوصف الأدق للسوق المالية الكويتية، فربما تكون السوق الكويتية ذات الصندوق السيادي الأكبر بالمنطقة وذات العُملة الأقوى بالعالم هي أكثر الأسواق العربية نشاطاً في تداول الذهب والعُملات بيع وشراء، وعليه بتقرير مُفصل ليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 نوضح سعر جرام الذهب بالكويت وفق سوق المال الكويتي، ونوضح أيضاً أسعار العُملات العربية والأجنبية اليوم مُقابل الدينار الكويتي بمصرف المزيني الثلاثاء 10-12-2019.

سعر جرام الذهب بالكويت الثلاثاء 10 ديسمبر

نتابع اليوم الثلاثاء 10-12-2019 أحدث سعر لجرام الذهب بالكويت وذلك بدون أن نُضيف أو نحتسب المصنعية على الجرام، فالأسعار التالية هي أسعار اليوم بشكل مباشر من البورصة لسعر الذهب بالدينار الكويتي، وهذا السعر الصافي بدون مصنعية الصاغة، وعليه نود التوضيح أن أي سعر مُضاف على الأسعار التالية تجدها عند الصائغ بالكويت هي السعر بسوق المال + قيمة مصنعية الذهب بالكويت.. فهيا نتعرف على أسعار الذهب الآن بالكويت مباشرة من سوق المال الثلاثاء بدون مصنعية.

العيار

السعر بالدينار الكويتي

عيار 24 قيراط

14.26

عيار 22 قيراط

13.07

عيار 21 قيراط

12.48

عيار 18 قيراط

10.69

بعد تعرفنا على السعر المباشر الثلاثاء لجرام الذهب الكويتي بالبورصة المحلية مُقيماً بالدينار الكويتي، هيا نتعرف عن قرب على أسعار العُملات اليوم بالكويت سواء العُملات العربية والأجنبية بتاريخ تعاملات العاشر من ديسمبر 2019.

أسعار العُملات وفق محول العُملات بمصرف المزيني مقابل الدينار الكويتي اليوم

  • سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم بالكويت مُقابل الدينار الكويتي شراء بمصرف المزيني 0.29 دينار كويتي وبيع 0.30 دينار كويتي.
  • سعر صرف الجنيه الإسترليني اليوم مُقابل الدينار الكويتي بمصرف المزيني شراء 0.38 دينار كويتي وبيع 0.40 دينار كويتي.
  • سعر صرف اليورو اليوم مُقابل الدينار الكويتي المزيني للصيرفه شراء 0.32 دينار وبيع 0.33 دينار.
  • سعر صرف الجنيه المصري اليوم مُقابل الدينار الكويتي بالمزيني للصيرفه شراء 0.018 دينار وبيع 0.021 دينار كويتي.
  • سعر اليوم لصرف الليرة التركية مُقابل الدينار الكويتي المزيني للصيرفه شراء 0.040 دينار وبيع 0.053 دينار.
  • سعر صرف الريال السعودي اليوم بمصرف المزيني مُقابل الدينار الكويتي شراء 0.077 دينار وبيع 0.081 دينار كويتي.

وبهذا أتممنا تقرير أسعار الذهب والعُملات في الكويت اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر حسب أحدث ما جاء من تقرير البورصة المالية للذهب بالكويت وتقرير اليوم لأسعار الصرف للعملات في المزيني للصيرفه.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu