سعر تكييف تورنيدو 2021 في مصر| بجميع الموديلات المُتاحة بالمواصفات والإمكانيات

سعر تكييف تورنيدو 2021 في مصر| بجميع الموديلات المُتاحة بالمواصفات والإمكانيات

أسعار التكيفات، سؤال كل صيف مع ارتفاع درجات الحرارة وتزايد الطلب الشرائي بالسوق المصري بطبيعة الحالة على التكييفات، وتكييف تورنيدو أحد العلامات التجارية التي تُقدم بالسوق المصرية بضمان العربي جروب، ومع تزايد وتراكم الخبرات نحو تكييف تورنيدو أثبت تواجد بالسوق وأصبح الطلب عليه بمعدلات مُتصاعدة، لذلك يُقدم موقع ماركتنا أسعار تكييفات تورنيدو 2021 بمصر مع المواصفات والإمكانيات للموديلات المُتاحة بالسوق الآن.

أسعار تكييفات تورنيدو 2021

سعر تكييف تورنيدو 1.5 حصان بمصر: يتوافر حالياً بالأسواق المصرية التكييف تورنيدو بحجم 1.5 بالسوق المصرية بإمكانيات التكييف البارد، ويتميز بخاصيتي التبريد السريع مع التبريد الجاف، وقد تم تصنيع الوحدة الخارجية للمكيف بمواد تُقاوم عمليات التآكل.

ويأتي بضمانة 5 أعوام، مع توافر خاصية تدفق الهواء الطبيعي وخاصية التحكم في تدفق هواء التكييف لأعلى أو لأسفل والمُكيف يستخدم الفريون الصديق للبيئة وسعر تكييف تورنيدو واحد ونص حصان للعام الحالي يتراوح بالسوق من سعر 6200 جنيه لسعر 6600 جنيه.

سعر تكييف تورنيدو 2.25 حصان في مصر: بسعة تبريد 17100 و ح ب في الساعة، يأتي المُكيف مدعوم بتكنولوجيا التبريد السريع فائق السرعة مع جميع الإمكانيات الديجيتال بالإضافة لإمكانيات التشغيل الجاف، مع خاصية التشغيل الصحي عند الخلود إلى النوم بتشغيل خاصية وضع النوم بالمُكيف وسعره بارد فقط بمصر يتراوح من 8800 جنيه لسعر 9300 جنيه، أما سعره بميزات الساخن + البارد فيتراوح بالسوق المصري من 9500 جنيه إلى 10000 جنيه.

سعر تكييف تورنيدو 3 حصان: بسعة للتبريد 22000 وحدة بالساعة يتوافر مُكيف 3 حصان من ماركة تورنيدو بمصر شامل إمكانيات التشغيل الديجيتال وله قدرة على التبريد فائق السرعة مع الجاف.

وتم دعمه كذلك بتكنولوجيا MCHX والفريون من نوع R410a والذي يتميز بالأمان والصديق للبيئة وسعر التكييف بإمكانيات البارد فقط 3 حصان تورنيد يتراوح بالأسواق المصرية من سعر 10300 جنيه لسعر 10800 جنيه، وسعر التكييف بارد مع الساخن 3 حصان تورنيدو بالسوق المصري يتراوح من سعر 11000 جنيه لسعر 11500 جنيه.

عروض العربي جروب على تكييفات تورنيدو

من هنا تقرير عن عروض شركات العربي جروب لأسعار تكييفات تورنيدو للعام 2021 بمصر، والعروض من العربي لا تتضمن فقط التخفيضات والخصومات على أسعار تكييفات تورنيدو بل تتضمن أيضاً أسعار ماركة التكييف الثانية شارب والتي تنتجها كذلك العربي جروب مع تكييفات تورنيدو.

ومن هنا أكبر التقارير لأسعار التكييفات 2021 في مصر، والتقرير يتضمن رؤية شامل لأسعار ماركات التكييفات بجميع الشركات العاملة بتصنيع أو تسويق التكييفات داخل مصر مع عروض الأسعار المتاحة لكل ماركة أو علامة تجارية لصناعة وتوزيع المُكيفات للعام الجاري بأحدث التفاصيل.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu